صور.. وزارة العمل تبدأ فى اختبار المتقدمين على فرص عمل فى "البوسنة والهرسك"

السبت، 07 سبتمبر 2024 12:54 م
صور.. وزارة العمل تبدأ فى اختبار المتقدمين على فرص عمل فى "البوسنة والهرسك" اختبار المتقدمين على فرص عمل في "البوسنة والهرسك"
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل،اليوم السبت ،بمقرها بمدينة نصر ،بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك ،في عمليات الاختبارات النظرية، للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها "الوزارة" بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك ،وذلك على مهن: مهندس مدني،وعمال بناء ،ونجار، ومبيض محارة ،ونقاش،وحداد مسلح،ومبلط ،ومثبت واجهات .

وكان الوزير جبران قد أكد على أهمية هذه الاختبارات قبل السفر ،تحت اشراف الوزارة لضمان ارسال عمالة ماهرة ومدربة إلى الخارج ،والتأكد من حرفيتها في المهنة المطلوبة ،من أجل الاستدامة والاستقرار في العمل، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بتوفير فرص عمل لائقة في الخارج ، للشباب المصري.


وشارك في الاختبارات اليوم ،وفد من الإدارة العامة للتشغيل ،برئاسة هبة احمد ،و شركة من البوسنيدة ،وعدد من المترجمين، حيث تستكمل اللجنة الاختبارات العملية غدا الأحد ،بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة ..

وكانت وزارة العمل، قد أعلنت منذ اسبوعين عن تلقى أوراق الراغبين فى التقدم لشغل فرص العمل التى أعلنت عنها الوزارة، بدولة البوسنة والهرسك، برواتب مجزية ،مع توفير مبيت للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبى واجتماعى، وتأمين صحى إضافى ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء،كما أن مدة العقد سنة،قابلة للتجديد ، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية..

 

IMG-20240907-WA0039
 
 
IMG-20240907-WA0037
 
 
IMG-20240907-WA0036 (1)
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة