أحمد الطاهري مشيدا بتكريم دير جيست للقاهرة الإخبارية: تقديرا لجهود جميع العاملين

السبت، 07 سبتمبر 2024 11:41 ص
أحمد الطاهري مشيدا بتكريم دير جيست للقاهرة الإخبارية: تقديرا لجهود جميع العاملين أحمد الطاهرى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تكريم «دير جيست» لقناة «القاهرة الإخبارية» كأفضل قناة إخبارية للعام 2024، مشددًا على أن القاهرة تحصد جائزة مهمة وتقدير للقناة والعاملين بها.

وأوضح «الطاهري»، خلال لقاء خاص مع كاميرا «القاهرة الإخبارية»، أن هذه الجائزة تعد تكريمًا لجهود منظومة القاهرة الإخبارية بأكملها والشركة المتحدة، مؤكدًا أن هذا العام لم يكن سهلًا وكان عام استثنائي على كافة الأصعدة، مشددًا على أن هذه الجائزة من «دير جيست» للقاهرة الإخبارية تعد التكريم الثاني للقناة في هذا العام، بعد حصد جائزة التميز الإعلامي العربي من وزراء الإعلام العرب في مايو 2024.

ووجه الشكر لكل العاملين في قناة «القاهرة الإخبارية» والقنوات الإخبارية بالشركة المتحدة على المجهودات المبذلة خلال الفترة الأخيرة، متابعًا: «إن شاء الله نفضل دائمًا عن حسن ظن المشاهدين»، مشددًا على أن القاهرة الإخبارية تنقل الأحداث بسرعة وبمصداقية وبتناول مهني مميز.

وأشار إلى أن مشاهد الأخبار له طبيعة خاصة وليس مجرد متابع ولديه ثقافة وإدراك ودراية، منوهًا بأن مشاهد القاهرة الأخبارية يشعر بالتطور التكنولوجي الكبير بالقناة ووبرامجها المختلفة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة