ألمانيا تكتسح المجر بخماسية في مستهل مشوارها بدوري الأمم الأوروبية.. فيديو

السبت، 07 سبتمبر 2024 11:43 م
ألمانيا تكتسح المجر بخماسية في مستهل مشوارها بدوري الأمم الأوروبية.. فيديو منتخب ألمانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب ألمانيا فوزا كبيرا على نظيره المجر بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "مركور شبيل أرينا"، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دورى الأمم الأوروبية.

تقدم المانشافت في الشوط الأول بهدف نظيفة، وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 27 عبر هداف المانشافت نيكلاس فولكروج، مانحا التقدم لفريقه في الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب الألماني 4 أهداف جاءت عبر جمال موسيالا في الدقيقة 57 وفلوريان فيرتز في الدقيقة 66 وألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة 77 وكاس هافيرتز في الدقيقة 88 على التوالي.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن- الدفاع: جوناثان تاه، نيكو شلوتربيك، دافيد راوم، جوشوا كيميتش-الوسط: روبرت أندريش، باسكال جروس، جمال موسيالا- الهجوم: كاي هافيرتز، فلوريان فيرتز، نيكلاس فولكروج.

مباراة ألمانيا ضد المجر

ويتنافس منتخب ألمانيا فى المجموعة الثالثة من النسخة الحالية لدوري الأمم الأوروبية مع منتخبات هولندا والبوسنة والهرسك والمجر.

ونجح منتخب ألمانيا في اعتلاء صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن هولندا الوصيف، والذي فاز على البوسنة والهرسك 4-2.

ويستعد "المانشافت" لبداية عصر جديد بعد اعتزال العديد من نجومه على المستوى الدولى مؤخرا، وهم مانويل نوير وتوماس مولر وإلكاي جوندوجان وتوماس مولر.

وشهدت قائمة منتخب ألمانيا الكثير من الوجوه الشابة، بعدما اعتزل أكثر من نجم دوليا، فيما يغيب أنتونيو رودريجر مدافع ريال مدريد الإسبانى من أجل الراحة بسبب ضغط المباريات وسيرجي جنابري مهاجم بايرن ميونخ رغم عودته من الإصابة مؤخرا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة