الأهلي يدخل مرحلة الاستعدادات الجادة لمواجهة جورماهيا في ضربة البداية بدوري الأبطال.. الأحمر يهزم دجلة وديا بدون الدوليين.. طارق قنديل رئيسًا للبعثة.. الجهاز يطمئن على السولية.. وكولر يستكشف المنافس بـ5 مباريات

السبت، 07 سبتمبر 2024 09:00 م
الأهلي يدخل مرحلة الاستعدادات الجادة لمواجهة جورماهيا في ضربة البداية بدوري الأبطال.. الأحمر يهزم دجلة وديا بدون الدوليين.. طارق قنديل رئيسًا للبعثة.. الجهاز يطمئن على السولية.. وكولر يستكشف المنافس بـ5 مباريات الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت استعدادات الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا، مرحلة الجدية رغم غياب اللاعبين الدوليين عن هذه الاستعدادات حتى الآن بسبب ارتباطهم بمباريات الأجندة الدولية.

الأهلي يهزم دجلة وديًا

الأهلي خاض أمس، الجمعة، مباراة ودية أمام وادي دجلة على ملعب التتش فاز فيها الأحمر بهدف نظيف سجله حسين الشحات وسيواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب التتش اليوم ثم سيحصل على راحة غدًا قبل أن يتدرب على فترتين يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين من أجل زيادة الحمل التدريبي.

طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في كينيا

استقر مجلس إدارة الأهلي على إسناد رئاسة بعثة الفريق في كينيا لمواجهة جورماهيا بدوري الأبطال إلى طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، ويقوم طارق قنديل حاليًا بالتنسيق مع جهاز الكرة بشأن رحلة كينيا المرتقبة التي تُعد ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يطمئن على السولية

اطمأن الجهاز الفنى للنادى الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على جاهزية نجمه عمرو السولية قائد خط الوسط للمشاركة فى مباراة جورماهيا الكينى القادمة بدوري أبطال أفريقيا.

وأصبح عمرو السولية جاهزًا للعودة للمشاركة فى مباريات الأهلى سواء فى دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكينى أو لقاء السوبر الأفريقى أمام الزمالك، وحرص كولر على الدفع بالسولية فى ودية وادى دجلة التى أقيمت أمس بعد تعافى اللاعب من الإصابة بشد فى عضلة السمانة والذى أبعده عن مباريات الأهلى منذ نهاية الموسم الماضى.

كولر يستكشف جورماهيا بـ 5 مباريات

وحصل مارسيل كولر على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني مؤخرًا فى أكثر من بطولة قارية ومحلية لدراسته قبل مواجهة الفريقين المرتقبة، وينوي كولر استكشاف المنافس الكيني جيدًا قبل مواجهة الفريقين في ضربة بداية المارد الأحمر للبطولة القارية القوية.

الأهلي يبدأ التنسيق لمباراة العودة

وبدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة