السبعينيات راجعة تاني.. اتجاهات الجمال بأسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025

السبت، 07 سبتمبر 2024 10:00 م
السبعينيات راجعة تاني.. اتجاهات الجمال بأسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025 أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الكثيرات فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025، ليطلعن على أحدث اتجاهات الموضة سواء في قطع الملابس أو الإكسسوارات وغيرها، وقد عرضت بعض العلامات التجارية مجموعتها قبل أيام من بداية أسبوع الموضة وظهرت بعض الملامح التجميلية المتوقع انتشارها في ربيع وصيف 2025 والتي بالطبع تتبعها عارضات الأزياء بفعاليات أسبوع الموضة.

أبرز اتجاهات الجمال في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025

هيمنت موضة الجرونج على منصات العرض في الموسم الماضى، حيث ظهرت العيون السوداء ذات الخطوط الحادة والشعر الدهني و خصلات الشعر المزينة بشرائط جذابة، ولكن متوقع انتشار اتجاه تجميلى يعتمد على القليل من المكياج حيث يعتمد على القليل من ظلال أحمر الخدود ذات اللون البني الفاتح و الشعر الأشعث والتي تذكر من يراها بموضة سبعينيات القرن العشرين.

وأبرز اتجاهات الجمال من عروض أزياء ربيع وصيف 2025 التي أقيمت خلال أسبوع الموضة في نيويورك حتى الآن، حيث ظهرت عارضات الأزياء بـ" بلاشر " ذو لون بني فاتح وطلاء شفاه ذو درجات دافئة خلال عرض أزياء العلامة التجارية رالف لورين.

وفي إشارة إلى السبعينيات، جمعت بروينزا شولر فساتينها الناعمة المناسبة للطقس الدافئ مع اتجاهات شعر كلاسيكية حيث ظهرت عارضات الأزياء  بالشعر الأشعث الناعم.

وفي الآونة الأخيرة، اعتمدت نجمات الصف الأول على تسريحات شعر تعود للسبعينات مما يعنى ان هذا الإتجاه سوف ينتشر بشكل كبير بموسم ربيع وصيف 2025.

عارضة أزياء بعرض رالف
عارضة أزياء بعرض رالف
 
فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك
فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك
 
نعومى كامبل
نعومى كامبل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة