ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بعد فوز البرازيل وتعادل أوروجواي

السبت، 07 سبتمبر 2024 10:55 ص
ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بعد فوز البرازيل وتعادل أوروجواي منتخب البرازيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتقى منتخب البرازيل للمركز الرابع فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد الفوز على الإكوادور بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، السبت، على استاد ماور أنتونيو دي كوتو بيريرا، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

سجل هدف منتخب البرازيل رودريجو جوس جناح ريال مدريد فى الدقيقة 30 من عمر المباراة.

ورفع منتخب البرازيل رصيده للنقطة 10 في المركز الرابع بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، فيما يتجمد رصيد الإكوادور عند النقطة 8 في المركز السادس.

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة، ويأتي خلفه منتخب أوروجواي برصيد 14 نقطة، ثم كولومبيا ثالثًا برصيد 13 نقطة.

فيما تعادل منتخب أوروجواي سلبيا أمام باراجواي، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم السبت، على استاد "سينتيناريو". في ليلة وداع لويس سواريز.

وشارك لويس سواريز، صاحب الـ 37 عامًا، فى آخر مباراة له مع أوروجواي أمام باراجواي فجر اليوم، وهي الأخيرة له على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده بعد مسيرة رائعة إمتدت لسنوات بقميص السيلستي.

وحصل منتخب أوروجواي على نقطة من مباراة باراجواي، ليرفع رصيده للنقطة 14في وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، خلفًا لمنتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 18 نقطة، فيما وصل باراجواي للنقطة 6 في المركز السابع.

كما تعادل منتخب بيرو مع ضيفه منتخب كولومبيا بهدف لكل منهما، حيث تقدم منتخب بيرو في الدقيقة 68 عن طريق الكسندر كالينس، وعدل لويس دياز النتيجة لمنتخب كولومبيا في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ورفع منتخب كولومبيا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد بيرو ثلاث نقاط في المركز العاشر والأخير.

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة ويأتي خلفًا له منتخب أوروجواي برصيد 14 نقطة ثم كولومبيا ثالثًا برصيد 13 نقطة.

فيما يتواجد منتخب البرازيل في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن فنزويلا برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل منتخب الإكوادور المركز السادس في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد منتخب باراجواى في المركز السابع برصيد 6 نقاط بالتساوي مع بوليفيا صاحب المركز الثامن بنفس الرصيد.

بينما يقبع منتخب تشيلي في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل بيرو الترتيب برصيد 3 نقاط جمعها من 7 مباريات.

ترتيب أمريكا الجنوبية
ترتيب أمريكا الجنوبية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة