تقارير تكشف عن خطط بن أفليك للمواعدة وسط أزمة طلاقه من جينيفر لوبيز

السبت، 07 سبتمبر 2024 10:06 ص
تقارير تكشف عن خطط بن أفليك للمواعدة وسط أزمة طلاقه من جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز وبن افليك
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النجم العالمي بن أفليك، الذي يتعامل حاليًا مع قضية طلاق من زوجته النجمة جينيفر لوبيز، عدم الدخول فى علاقة جديدة في أي وقت قريب، وذلك وسط شائعات بأنه متورط بالفعل فى علاقة مع كيك كينيدي.

وظهرت شائعات عن علاقة أفليك وكينيدي لأول مرة بعدما تقدمت لوبيز بطلب الطلاق في 20 أغسطس الماضي، وذكرت وسائل إعلام متعددة أن الممثل البالغ من العمر 52 عامًا كان يقضي وقتًا مع الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا، ومع ذلك نفى المتحدث باسم الممثل، الأسبوع الماضي، التقارير التي تفيد بمواعدته لابنة روبرت كينيدي.

وحسب المصادر، جينيفر لوبيز أيضًا لن تندفع نحو علاقة جديدة في أي وقت قريب، وتريد الاستقرار في بيئتها الجديدة بالقرب من أطفالها وفي الحي الذي تحبه، يأتى هذا بعدما أصيبت جينيفر لوبيز، بخيبة أمل بعد ما أثير من شائعات حول زوجها المنفصل عنها بن أفليك بشأن مواعدته لـ كيك كينيدي ابنة روبرت ف. كينيدى جونيور، وذلك وفقًا لتقارير إعلامية عديدة.

ووفقًا لمجلة People، كانت جي لو "منزعجة" للغاية بعدما تقدمت بطلب الطلاق من بن أفليك بعد عامين من الزواج، وقال مصدر للمجلة، "لقد أصابها الأمر بشدة، فهى مستاءة للغاية وتشعر بخيبة أمل من بن أفليك".

هل تسببت ابنة روبرت ف.كينيدى فى انفصال بن أفليك عن جينيفر لوبيز؟

وفي الذكرى السنوية الثانية لزواجها من بن، تقدمت مغنية On The Floor بطلب الطلاق، مشيرة إلى أن هناك خلافا لا يمكن حله، والطلب مقدم بتاريخ 26 أبريل 2024، وبعد فترة وجيزة، أفيد أن بن أفليك كان في علاقة رومانسية مع كيك كينيدي، ابنة السياسي الأمريكي روبرت إف كينيدي جونيور.

وقال مصدر لصحيفة ديلي ميل، أثناء مشاركة تفاصيل علاقتهما الرومانسية المزعومة، "تستمتع كيك وبن، بقضاء الوقت معًا، لكن "كيك" تظل ملتزمة الصمت بشأن علاقتهما، لأنها لا تريد أن يُنظر إليها على أنها عشيقة، كما أنها ليست مثل JLo وتحب الحفاظ على خصوصية حياتها الخاصة".

وفي الوقت نفسه، قال المصدر لمجلة People، إن جينيفر لوبيز لا تزال تعيش في قصر بيفرلي هيل، الذي اشترته هي وأفليك معًا في مايو 2023 لعائلتهما المختلطة، وقال المصدر: "لقد اشترت هي وبن المنزل لجميع أفراد الأسرة، وإنه أمر كبير بالنسبة لهما ومليئ بالكثير من الذكريات أيضًا".

التقى الزوجان المنفصلان لأول مرة ووقعا في الحب في عام 2002 أثناء تصوير فيلمهما Gigli، ثم انفصلا في عام 2004، قبل أربعة أشهر فقط من عقد قرانهما، وأشعلا حبهما من جديد في عام 2021، وتزوجا في يوليو 2022، إلا أن جي لو تقدمت بطلب الطلاق من أفليك في عام 2024، منهية عامين من الزواج.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة