تكريم أبطال مصر فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس.. وزير الرياضة: الدولة المصرية لا تبخل على أبطالها الرياضيين.. أشرف صبحى يطالب فاطمة عمر بالاتجاه للتدريب.. والمنياوى ضاحكاً: عاوز مكافأة 5 ملايين عشان أتجوز

السبت، 07 سبتمبر 2024 02:00 م
تكريم أبطال مصر فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس.. وزير الرياضة: الدولة المصرية لا تبخل على أبطالها الرياضيين.. أشرف صبحى يطالب فاطمة عمر بالاتجاه للتدريب.. والمنياوى ضاحكاً: عاوز مكافأة 5 ملايين عشان أتجوز وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى باريس لتكريم أبطال مصر الحاصلين على ميداليات فى دورة الألعاب البارالمبية.

وزير الرياضة: الدولة المصرية تضع الأبطال البارالمبيين محل اهتمام وتقدير

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بنتائج البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية المُقامة حالياً بباريس، وتُختتم غداً، الأحد، مُشيراً إلى أن البعثة المصرية حققت نتائج جيدة.

وقال وزير الرياضة خلال لقائه الأبطال البارالمبيين المتوّجين بميداليات فى القرية الأولمبية بباريس، "الدولة المصرية لا تبخل على أبطالها الرياضيين في شتى المجالات، مؤكداً أن لاعبي مصر في البارالمبياد نجحوا فى رفع اسم مصر عالياً".

وأضاف وزير الرياضة، "الدولة المصرية تولي اهتماما خاصا بأبطال البارالمبية، ولا يوجد أي تفرقة بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، موضحاً أن الدولة تهتم بكل شئون البطل الرياضي سواء فيما يتعلق بالتدريبات أو النظام الغذائي أو الدعم المعنوي".

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن هذا الاهتمام نابع من دور الدولة المصرية وليس من وزير الرياضة، لأن هناك رسالة من الدولة بدعم كل المُبدعين في شتى المجالات ومساندة الرياضيين.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، كل فى محافظته، محمد المنياوى في الغربية، ورحاب أحمد بالشرقية، وكذلك من يحقق ميدالية اليوم أو غداً فى الدورة البارالمبية. وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه يتم البدء فى مشروع "ميدالية"، وهو مختلف عن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، حيث يهتم باللاعبين أصحاب المراكز حتى الثامن لضمان تحقيقهم ميداليات فى الدورات الأولمبية.


 

وزير الرياضة يطالب فاطمة عمر بدخول مجال التدريب وصقلها بدورات تدريبية

وحرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على تسليم الفائزين بميداليات أولمبية فى دورة الألعاب البارالمبية التي تقام بباريس مكافآتهم المادية، وطالب الدكتور أشرف صبحي، فاطمة عمر لاعبة رفع الأثقال البارالمبي المعتزلة مؤخرا بأن تتجه إلى مجال التدريب.

المنياوى بطل الأثقال مداعبا وزير الرياضة: عاوز مكافأة 5 ملايين جنيه علشان أتجوز

وداعب محمد المنياوى، لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبى الحاصل على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارالمبية المقامة حالياً في باريس، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قائلاً، "عاوز مكافأة 5 مليون جنيه علشان أتجوز".

وتأتى مداعبة المنياوى لوزير الشباب والرياضة لتعكس روح الود والمحبة بينهما، ومدى الدعم الكبير الذى يتلقاه أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

سلوى إيهاب لاعبة الكانوى تبكى فى حضور وزير الرياضة.. وصبحى: إحنا معاكى وبنساندك

دخلت سلوى إيهاب، لاعبة الكانوى، فى نوبة بكاء خلال لقائها مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى فاجأها قائلا: "إحنا معاكى فى أى حاجة وبنساندك".

وقالت سلوى إيهاب، إن الإصابة داهمتها فى حادث قطار، موجهة الشكر لوالدتها على تعبها معاها طوال الرحلة.

وزير الرياضة يكرم منتخب الكرة الطائرة جلوس أبطال برونزية بارالمبياد باريس

وحرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على تكريم منتخب الطائرة جلوس بعد حصد الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية التي تقام بباريس، ومنحهم مكافآتهم المادية الفورية وفقاً للائحة.

وحقق منتخب الطائرة جلوس الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد الفوز علي منتخب ألمانيا في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 3/ 2.

قميص الراحل طاهر البهائى مدرب الطائرة جلوس يظهر فى جلسة تكريم أبطال البارالمبية

حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشاب والرياضة، على حمل قميص الراحل طاهر البهائى مدرب منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس خلال احتفاله بأبطال دورة الألعاب البارالمبية المقامة حالياً فى باريس 2024 تكريما له.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة