جرينتا منتخب إيطاليا خلال عزف النشيد الوطنى سر الفوز التاريخى على فرنسا

السبت، 07 سبتمبر 2024 11:52 ص
جرينتا منتخب إيطاليا خلال عزف النشيد الوطنى سر الفوز التاريخى على فرنسا لاعبو منتخب إيطاليا يرددون النشيد الوطني بطريقة حماسية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة إيطاليا وفرنسا في افتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية، لقطة مثيرة، وذلك أثناء عزف النشيد الوطني للمنتخب الإيطالي، فخلال ترديد لاعبي منتخب إيطاليا النشيد ظهر عليهم الحماس الشديد المعروف باسم "جرينتا"، حيث صرخ معظم اللاعبين بقوة.

فرنسا ضد إيطاليا
 

وردد لاعبو منتخب إيطاليا النشيد الوطني بطريقة حماسية، وروح عالية، وظهروا وهم يصرخون بقوة قبل انطلاق المباراة بالجرينتا الإيطالية.

ويرمز مصطلح الجرينتا إلى التحلي بالروح القتالية والعزيمة والحماس والإصرار على تحقيق الهدف الذي تسعى إليه.

وأثار حماس لاعبي المنتخب الإيطالي إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي للحظة ترديد اللاعبين الإيطاليين لنشيدهم الوطني.

واقتنص منتخب إيطاليا فوزًا مهما من مضيفه الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية.. ويعتبر هذا الفوز هو الأول لإيطاليا على فرنسا في أرضها منذ عام 1954.

 

فرنسا ضد إيطاليا
 

وسجل برادلي باركولا، هدف منتخب فرنسا بعد مرور 13 ثانية فقط على بداية المباراة، وهو أسرع هدف سجله منتخب الديوك في تاريخه بمختلف المسابقات.

ونجح ديماركو في إدراك هدف التعادل لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 30 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس إيطاليا.

فرنسا ضد إيطاليا
 

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب الإيطالي، في تسجيل هدفين عن طريق دافيد فراتيسي وجياكومو راسبادوري، في الدقيقتين 51 و 74 من عمر اللقاء.

وحصد المنتخب الإيطالي، أول 3 نقاط خلال مشواره في المجموعة الثانية بدوري الأوروبية.

من جهته قال سباليتي في تصريح لشبكة "راي سبورتس": "كان هذا هو مفتاح المباراة، لقد رد لاعبونا على الفور، بعد ذلك حاولوا تهدئة الإيقاع ولعبوا كما يريدون".

وأضاف مدرب إيطاليا : "شاهدنا الكثير من التوتر في المباراة، هذا أمر معتاد في كرة القدم. هنا تصبح القوة العقلية حاسمة، ما نحتاجه في تلك المواقف هو التحكم في أنفسنا".

وأتم سباليتي: "لقد اخترنا مجموعة من اللاعبين يُشاركون دائماً مع أنديتهم، إنهم أكثر نضجاً مما كانوا عليه في نهاية الموسم الماضي، ربما كنا محظوظين بالعثور على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يتوقون لإثبات أنفسهم، الرغبة الفردية والعاطفة هي مفتاح أي نجاح".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة