ردود فعل سلبية من النقاد على Joker: Folie À Deux لـ ليدي جاجا وخواكين فينيكس

السبت، 07 سبتمبر 2024 11:25 ص
ردود فعل سلبية من النقاد على Joker: Folie À Deux لـ ليدي جاجا وخواكين فينيكس ليدي جاجا
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت النجمة ليدي جاجا والنجم خواكين فينيكس، في الغالب على آراء سلبية، رغم تلقي فيلمهما Joker: Folie À Deux، تصفيق حار لمدة 10.5 دقيقة بعد عرضه لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانين.

ووفقًا لـ ANI News، لم يتمكن فيلم الإثارة النفسي من إثارة المعجبين لأنه تلقى في الغالب رد فعل عنيف تجاه دور ليدي جاجا، وذلك بعد عرض فيلم ليدي جاجا وخواكين فينيكس "Joker Folie À Deux" لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، والفيلم هو تكملة لفيلم Joker لعام 2019 الذي حصد مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، ولقد ظهر Joaquin باعتباره مهرجًا مظلمًا وغريب الأطوار.

ومع ذلك، فشل الجزء الثاني في إقناع المعجبين، كما نشرت صحيفة هوليوود ريبورتر في مراجعتها: "تكملة فيليبس غير المتكافئة، Joker: Folie à Deux"، وأضافت: "الفيلم الذي تبلغ مدته ساعتين وربع الساعة، يبدو ضعيفًا بعض الشيء ومملًا في بعض الأحيان".

في هذه الأثناء، صاغ موقع IndieWire رأيه في الفيلم، حيث كتب "مملة، مسطحة، ومثل هذه الخسارة الإجرامية لـ ليدي جاجا، غير مسبوقة"، فيما شددت صحيفة الجارديان، على أن شخصية جاجا لم يتم تسليط الضوء عليها في الفيلم، وقال تقرير الصحيفة البريطانية: "القصة كما تم بناؤها لا تمنح شخصيتها فرصة كبيرة للتطور في هذا الاتجاه أو في أي اتجاه آخر".

Lady Gaga, Joaquin Phoenixs Joker: Folie à Deux receives negative reviews

من المقرر أن يتم عرض فيلم Joker: Folie à Deux في دور السينما يوم 4 أكتوبر 2024، يأتى هذا فيما لفتت النجمة ليدي جاجا الأنظار بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا، وذلك قبل عرض فيلمها Joker: Folie À Deux، وظهرت جاجا بصحبة خواكين فينيكس ومخرج الفيلم تود فيليبس.

وكانت شركة Warner Bros. Pictures طرحت الفيديو الترويجى الرسمى لفيلم Joker: Folie À Deux، الذى يصل دور العرض حول العالم يوم 4 أكتوبر المقبل، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقتين و50 ثانية.

واحتوى الفيديو الترويجى لفيلم Joker: Folie À Deux على لقطات مشوقة، ممتعة ومختلفة للفيلم المنتظر، الذى يقوم ببطولته النجمان العالميان خواكين فينيكس وليدى جاجا.

كما أكدت فرانسين مايسلر Casting Director لفيلم Joker: Folie à Deux، أن المغنية العالمية ليدى جاجا ستذهل كل مشاهدى العمل، جاجا ستقدم شخصية هارلي كوين في الجزء الثانى من الفيلم الشهير.

وتلعب جاجا في Joker: Folie à Deux دور البطولة أمام النجم العالمى خواكين فينيكس، الذى يقدم شخصية الـ Joker من جديد، وهو الدور الذي أكسبه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن الفيلم الأول الذى طرح في 2019.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة