عامر عامر وأحمد حكم يقتربان من الانضمام لغزل المحلة استعدادا للدورى الممتاز

السبت، 07 سبتمبر 2024 10:31 م
عامر عامر وأحمد حكم يقتربان من الانضمام لغزل المحلة استعدادا للدورى الممتاز عامر عامر حارس مرى فريق المقاولون العرب
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقترب الثنائى عامر عامر حارس مرمى فريق المقاولون العرب وأحمد حكم مدافع فريق سموحة من الانضمام إلى غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق خلال الموسم المقبل في بطولة الدورى الممتاز.

ويأتي تعاقد غزل المحلة مع عامر عامر عقب فشل أتمام التعاقد مع محمود الزنفلى الذى قام بالتوقيع إلى حرس الحدود بينما جاء انضمام أحمد حكم على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من سموحة مع وضع بند أحقية الشراء.

وأعلن غزل المحلة، تقديم شكوى رسمية ضد محمود الزنفلى، حارس مرمى الداخلية، بعد توقيع الحارس لنادى حرس الحدود رغم توقيعه عقود انتقاله لصفوف قلعة الفلاحين في الانتقالات الصيفية الحالية، مما أدى إلى تصاعد الأزمة وإعلان المحلة شكوى اللاعب لاتحاد الكرة.

من جانبه، كشف طه السيد، المدير الإدارى لفريق غزل المحلة، عن العوامل التى ساعدت على عودة غزل المحلة إلى الدورى الممتاز، وكيف رأى دورى المحترفين فى موسمه الأول.

وقال طه السيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "عوامل الصعود للدورى الممتاز كثيرة، ولكن أبرزها هى صفقات يناير التى عمل عليها مجلس الإدارة برئاسة وليد خليل، وساعدت الفريق بشكل كبير على العودة والمنافسة على التأهل وحسم البطاقة الثانية مع بتروجت".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة