عرض مسلسل إقامة جبرية على Watch it أواخر العام الجاري

السبت، 07 سبتمبر 2024 08:00 ص
عرض مسلسل إقامة جبرية على Watch it أواخر العام الجاري اقامة جبرية
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم مسلسل إقامة جبرية بطولة النجمة هنا الزاهد والنجمة صابرين والمكون من 10 حلقات، إلى قائمة أعمال منصة watch it المقرر عرضها على شاشتها خلال الفترة المقبلة، حيث حددت المنصة أواخر العام الجارى موعدًا لعرض حلقات المسلسل على شاشتها.

مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

مسلسل اقامة جبرية
مسلسل اقامة جبرية

تظهر هنا الزاهد خلال الأحداث بدور فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من اضطرابات نفسية، بينما تجسد صابرين شخصية طبيبة نفسية مسؤولة عن علاج هنا الزاهد، وهى في نفس الوقت والدة محمد الشرنوبى الذى يتعرض خلال الأحداث على هنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف.

يذكر أن هنا الزاهد تواصل هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سُم قاتل" الذى تخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب- سعدي وجوهر، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتقرر تقديمه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

أما صابرين فشاركت فى دراما رمضان الماضى بمسلسل مسار إجبارى، مكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة