عروض 3 أندية سعودية بـ270 مليون يورو تجبر ليفربول على سرعة تجديد عقد صلاح

السبت، 07 سبتمبر 2024 01:06 م
عروض 3 أندية سعودية بـ270 مليون يورو تجبر ليفربول على سرعة تجديد عقد صلاح محمد صلاح ، ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن التطورات الجديدة بشأن مستقبل الدولى المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول بعد اقتراب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري 2024-2025.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وهي نفس الفترة التي تنتهي فيها عقود زملائه فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

وقال موقع Caught Offside ، إن هناك 3 أندية سعودية هى الاتحاد والأهلي والهلال تخطط لتقديم العرض نفسه لضم محمد صلاح فى 2025، وهو عقد لمدة 3 سنوات مقابل 90 مليون يورو فى الموسم الواحد.

وأضاف الموقع، أن هذا المبلغ سيكون غير قابل للرفض، خاصة أن محمد صلاح سيكون في سنواته الأخيرة بمسيرته فى الملاعب.

ويتقاضى محمد صلاح مع ليفربول 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، فى الوقت الذي سيصل راتبه فى عقده بالسعودية إلى 487 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأنهى الموقع الانجليزي، بأن صلاح لم يحسم قراره حتى الآن بشأن تمديد عقده مع ليفربول أو الرحيل، مشددة على أن الشهور القليلة المقبلة ستكون حاسمة فى تحديد المكان الذي سيلعب فيه الدولي المصري.

ومن المؤكد أن إدارة ليفربول سوف تسابق الزمن لسرعة تجديد عقد محمد صلاح للاستفادة منه بدلا من رحيله مجانا الصيف المقبل.

وأثار صلاح الجدل بمفاجأة مدوية بعد تسجيله هدف في فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد الأحد الماضي، حيث ادعى أن هذا الموسم ربما يكون آخر ظهور له في أولد ترافورد بقميص ليفربول.

وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس بعد مباراة اليونايتد، "لقد أمضيت صيفًا جيدًا وكان لدي وقت طويل لنفسي لمحاولة البقاء إيجابيًا لأنه كما تعلمون، هذا هو عامي الأخير في النادي، أريد فقط الاستمتاع ولا أريد التفكير في الأمر، أشعر أنني حر فى لعب كرة القدم وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في العام المقبل".

ويُعتبر صلاح من أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي، وقدّم انطلاقة مثالية منذ بداية الموسم الحالي بمساهمته في 6 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع 3 أخرين في أول ثلاث جولات.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادمًا من روما في 2017، سجل صلاح حتى الآن سجل 214 هدفًا وصنع 92 في 352 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة