قبل مناظرة الثلاثاء.. تفاصيل نصيحة هيلارى كلينتون لهاريس حول ترامب

السبت، 07 سبتمبر 2024 05:14 م
قبل مناظرة الثلاثاء.. تفاصيل نصيحة هيلارى كلينتون لهاريس حول ترامب هيلارى كلينتون - المرشحة الرئاسية السابقة
كتبت : رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إنه رغم فشل هيلارى كلينتون، المرشحة الديمقراطية السابقة لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016 ، فى التغلب على دونالد ترامب، إلا أنها واجهته فى مناظرة قوية ولديها عدد من الأفكار التي تنصح بها ، كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية لانتخابات أمريكا 2024.


وأضافت الصحيفة أن الحملة الرئاسية لعام 2016، عندما كانت هيلارى مرشحة حزبها، تضمنت ثلاثًا من المناظرات الست للانتخابات العامة التي شارك فيها ترامب. وقطعت هذه المواجهات شوطًا طويلاً نحو تشكيل رؤية البلاد لترشيحه وكيف سيكون كرئيس.

وحول النصيحة التي تقدمها لكامالا هاريس وهي تستعد لمناظرة ترامب، قالت كلينتون: لقد أثبتت أنها مناظرة جيدة، سواء في سباقاتها في كاليفورنيا أو في مناظرتها مع مايك بنس. لذا أعتقد أنها بحاجة إلى الاستعداد بشكل كافٍ حتى تشعر بالراحة حقًا في الهجوم والدفاع ضد ترامب، لأن هناك الكثير مما يجب تغطيته معه. وقالت كلينتون إن ترامب يمكن إزعاجه. 

وفاز  ترامب في انتخابات عام 2016 - وهي النتيجة التي لا تزال تطارد الديمقراطيين، على حد تعبير الصحيفة.

وحول تجربتها على منصة المناظرة مع ترامب، قالت كلينتون " كان الإجماع أنني فزت في جميع المناظرات الثلاث وأنني كنت مستعدة جيدًا". ،

وأضافت "كانت المناظرة الأولى عندما سخر ترامب مني حرفيًا بسبب استعدادي. لم يكن هذا شيئًا فكرنا فيه مسبقًا، لأن من كان يعتقد أنه يمكن السخرية منا بسبب الاستعداد لمناظرة رئاسية أمام 85 أو 90 مليون شخص؟. "

وأوضحت "لذا قلت في الأساس، نعم، لقد قمت بالتحضير. وسأخبرك بشيء آخر قمت بالتحضير له: لقد استعديت لأكون رئيسة. لأنني كنت أمتلك الثقة. كنت أعلم أيضًا أنه يتعين عليّ تجاهل ترامب وعدم السماح له بأن يكون مركز الاهتمام طوال الوقت."


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة