مدرب إنجلترا يرفض غناء النشيد الوطني أمام أيرلندا

السبت، 07 سبتمبر 2024 12:32 م
مدرب إنجلترا يرفض غناء النشيد الوطني أمام أيرلندا لي كارسلي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لي كارسلي، المدير الفني المؤقت لمنتخب إنجلترا، أنه لا ينوي غناء النشيد الوطني قبل مواجهته الأولى أمام مضيفه أيرلندا، والمقرر لها العاشرة إلا الربع مساء السبت، ضمن منافسات مرحلة مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية

وسيقود لي كارسلي، المدير الفني المؤقت لمنتخب إنجلترا، مباراته الأولى أمام أيرلندا، بعد توليه المسئولية خلفا لجاريث ساوثجيت، الذي رحل عن تدريب منتخب الأسود الثلاثة، بعد خسارة لقب بطولة يورو 2024، أمام نظيره منتخب إسبانيا، بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية. 
 
وقال كارسلي الذي مثل منتخب أيرلندا على المستوى الدولي، فى تصريحات صحفية، "غناء النشيد الوطني شيء كنت أعاني منه دائمًا عندما كنت ألعب مع أيرلندا".
 
وأضاف، "الفجوة بين الإحماء والنزول إلى الملعب والتأخير في عزف الأناشيد الوطنية، لذا فهذا شيء لم أفعله أبداً، كنت دائمًا أركز حقًا على المباراة، وأفعالي الأولى في المباراة، لقد وجدت حقًا أنه فى تلك الفترة كنت حذرًا من شرود ذهني". 
 
وتابع، "ركزت حقًا على كرة القدم وأخذت ذلك فى الاعتبار أثناء التدريب، لقد استمعنا للنشيد الوطني مع منتخب تحت 21 عامًا أيضًا، وأنا الآن في حالة ذهنية جيدة، أفكر في كيفية إعداد المنافسين وأولى تحركاتنا خلال المباراة". 
 
واختتم، "أحترم النشيدين الوطنيين بشكل كامل، وأتفهم مدى أهميتهما بالنسبة لكلا البلدين."
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة