مروان عطية: حضرنا للمباراة بشكل قوى وحققنا فوزا مهما في بداية التصفيات

السبت، 07 سبتمبر 2024 12:30 ص
مروان عطية: حضرنا للمباراة بشكل قوى وحققنا فوزا مهما في بداية التصفيات مروان عطية
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مروان عطية لاعب وسط منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز في أول مباراة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بعد ثلاثية كاب فيردى، فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى.

وقال مروان عطية في تصريحات تليفزيونية: "الحمد لله على البداية الجيدة للمنتخب وحصد أول 3 نقاط في التصفيات وإن شاء الله نستكملها في مباراة باتسوانا القادمة".

وأضاف: "حضرنا بشكل قوى للمباراة ودرسنا كل مفاتيح اللعب، والحمد لله قدرنا نسيطر على المباراة وننفذ كل تعليمات الجهاز الفني وفرحنا الجمهور".

وتابع: "أسعى دائما لتنفيذ تعليمات المدرب سواء في المنتخب أو في الاهلى، وربنا يديمها نعمة اللعب أساسى في النادى والمنتخب وأجتهد كثيرا في التدريبات".

شهدت المباراة بداية سريعة وهجومية من جانب منتخب مصر، بينما لجأ الرأس الأخضر إلى التأمين والتكتل الدفاعى خوفا من تسجيل ألفراعنة هدفا مبكرا.

وسدد مصطفى محمد فى الدقيقة 8 كرة قوية كادت تعلن الهدف الأول للفراعنة لكن الحارس يبعدها خارج الملعب، وفى الدقيقة 23 سجل رامى ربيعة الهدف الأول لمنتخب مصر من رأسية قوية سكنت الشباك.

وأهدر مصطفى محمد هدفا محققا فى الدقيقة 29 بعدما انفرد بحارس مرمى الرأس الأخضر، ولكنه وضع الكرة بسهولة فى يد الحارس، كما سدد الثنائى عمر مرموش وتريزيجيه قذيفتين فى اتجاه مرمى الرأس الأخضر تصدى الحارس للأولى بينما مرت الثانية بجوار القائم بسنتيمترات.

ونجح عمر مرموش فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب مصر فى الدقيقة 45 من انفراد كامل بالحارس ليضع الكرة ببراعة فى الشباك معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم مصر 2- 0.

وفى الشوط الثانى، غادر مصطفى محمد المباراة مصابا ودفع حسام حسن بمحمد الننى بدلا منه، كما خرج الثنائى زيزو وتريزيجيه فى الدقيقة 66 وشارك بدلا منهما مصطفى فتحى وأسامة فيصل لتنشيط الهجوم .

وفى الدقيقة 69 سجل إبراهيم عادل الهدف الثالث من متابعة لتصويبة مصطفى فتحى ليحولها داخل شباك كاب فيردى، وغادر رامى ربيعة المباراة فى الدقيقة 77 مصابا وشارك أحمد رمضان بيكهام بدلا منه كما دفع حسام حسن بأحمد نبيل كوكا على حساب محمد حمدى، وواصل المنتخب سيطرته على اللقاء لينتهى اللقاء بفوز منتخب مصر 3 - 0.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة