ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026

السبت، 07 سبتمبر 2024 08:22 ص
ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 البرازيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب البرازيل فوزًا صعبًا على الإكوادور بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، على استاد ماور أنتونيو دي كوتو بيريرا.

أهداف مباراة البرازيل ضد الإكوادور

سجل هدف منتخب البرازيل الوحيد داخل شباك الإكوادور، النجم رودريجو جوس جناح ريال مدريد فى الدقيقة 30، بعد مراوغة رائعة لمدافع الضيوف وتسديد الكرة على يمين الحارس فى الزواية الصعبة.

وشارك ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، فى التشكيل الأساسي للبرازيل أمام الإكوادور.

ولعب إيدير ميليتاو مدافع الريال، بديًلا في تشكيل البرازيل أمام الإكوادور، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية تربك حسابات السيلساو الدفاعية.

وتعد إصابة ميليتاو ضربة قوية لدفاع ريال مدريد، في ظل غياب كل دافيد ألابا وفيرلاند ميندي وخيسوس فاييخو والفرنسي أوريلين تشواميني الذي كان يستعين به المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في وقت الأزمات.

ونجح منتخب السامبا في انتزاع فوز مهم يُعيد التوازن للبرازيل في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

رفع منتخب البرازيل، رصيده للنقطة 10 في المركز الرابع بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، فيما يتجمد رصيد الإكوادور عند النقطة 8 في المركز السادس.

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة ويأتي خلفًا له منتخب أوروجواي برصيد 14 نقطة ثم كولومبيا ثالثًا برصيد 13 نقطة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة