هولندا تتخطى البوسنة بخماسية فى دوري الأمم الأوروبية.. فيديو

السبت، 07 سبتمبر 2024 11:43 م
هولندا تتخطى البوسنة بخماسية فى دوري الأمم الأوروبية.. فيديو جاكبو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب هولندا فوزا ثمينا على نظيره  البوسنة والهرسك، بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "فيليبس"، في الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

سجل هدفى هولندا الثنائي جوشوا زيركزى وتيجاني ريجنديرز في الدقيقتين 13 و45، فيما جاء أول أهداف البوسنة من توقيع إرميدين ديميروفيتش في الدقيقة 27.

ونجح كودى جاكبو فى تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الهولندى بالدقيقة 56، ثم قلص إدين دجيكو الفارق بثانى أهداف منتخب البوسنة فى الدقيقة 73، وبعدها اختتم فوتر فيجورست وتشافى سيمونز أهداف الطواحين في الدقيقتين 88 و2+90.

 

وجاء تشكيل منتخب هولندا، كالتالى..

بارت فيربروجن، فيرجيل فان دايك، ناثان آكى، جرافينبيرش، تشافى سيمونز، جيردي شوتن، تيجاني ريجنديرز، زيركزى، دي ليخت، دومفريس، جاكبو.

ونجح منتخب هولندا فى تحقيق الانتصار وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة، ليتساوى فى الصدارة مع منتخب ألمانيا الذى تخطى المجر فى الجولة الإفتتاحية.

ويستعد منتخب هولندا لمواجهة أقوى أمام نظيره ألمانيا يوم 10 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وخسرت هولندا من منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1 في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، ليودع البطولة من المربع الذهبي وهي آخر مباريات الطواحين.

ولم يسبق لمنتخب هولندا الخسارة أمام نظيره البوسنة والهرسك، حيث سبق وخاض أمامه مباراتين فقط، تعادل في واحدة وفاز في الأخرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة