هيئة الكتاب تبدأ استقبال طلبات الاشتراك فى معرض القاهرة الـ56

السبت، 07 سبتمبر 2024 10:19 ص
هيئة الكتاب تبدأ استقبال طلبات الاشتراك فى معرض القاهرة الـ56 هيئة الكتاب
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، بدءا من اليوم السبت، استقبال طلبات الاشتراك من الناشرين المصريين والعرب الراغبين فى المشاركة بالدورة الـ56 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ، وعلى من يرغب في الاشتراك مراجعة حسابه على منصة المعرض، ومن ليس له حساب على منصة المعرض يجب عليه الإسراع بالتسجيل الآن وحتى انتهاء فترة فتح باب الاشتراك للمعرض.

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على أسعار الاشتراك بناءً على المفاوضات التي تتم بين اتحاد الناشرين العرب والهيئة المصرية العامة للكتاب، ليتم وضع أسعار الاشتراك لعضو اتحاد الناشرين العرب فقط المشارك في المعرض في دورته (56) لعام 2025.

ومن المقرر إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ 56 في الفترة من 23 يناير 2025 حتى 5 فبراير 2025، وكانت قد استقرت اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بدورته الـ 56، على اختيار شخصيتي المعرض للدورة المقبلة، فوقع الاختيار على اسم العالم والمفكر الدكتور أحمد مستجير، ليكون شخصية معرض القاهرة الدولي للكتاب، والكاتبة الكبيرة فاطمة المعدول شخصية معرض كتاب الطفل. 


وتحل على الدورة القادمة من المعرض سلطنة عمان ضيف شرف لعام 2025، وتعرف سلطنة عمان بثقافتها المتميزة وتراثها الغني بالتفاصيل، والتي تظهر جليا في العادات والتقاليد العمانية الأصيلة وأسلوب الحياة ونمط العيش وترابط المجتمع وتكافله.

وشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب على مدار السنوات الماضية تطورا كبيرا على كافة المستويات، الأمر الذي عاد بالإيجاب على المعرض وعلى مستوى الإقبال الجماهيري والمشاركين معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الماضية 5 مليون زائرًا من مختلف الفئات العمرية، وشهد مشاركة 1200 ناشر مصري وعربي وأجنبي، من سبعين دولة، من مختلف قارات العالم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة