انطلق "منتدى إعلام رياضى محترف" تحت إشراف الشركة المتحدة للرياضة.. فيديو

الأحد، 08 سبتمبر 2024 03:00 م
انطلق "منتدى إعلام رياضى محترف" تحت إشراف الشركة المتحدة للرياضة.. فيديو منتدى الإعلام الرياضي
كتب ـ فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، تقريرا خاصا من إعداد وتصوير محمد العاصي، والتي استعرض خلاله تفاصيل انطلاق اهم منتدى إعلام رياضي محترف، تحت تنظيم الشركة المتحدة للرياضة، وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والإعلامي سيف زاهر، والكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، وأيضا شارك في المنتدى، عدد من الإعلاميين الرياضيين المصريين والبريطانيين.

وبدأ المنتدى الإعلام الرياضي، بإذاعة النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، واستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات والصعوبات الذى يواجها الإعلام الرياضي المصري، وناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

وشارك في الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، أليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية، والكاتب الصحفي حسن المستكاوى والإعلامي سيف زاهر.

كما شهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضي، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة