بوخارست الرومانى يزاحم الزمالك على ضم الجابونى بوبيندزا

الأحد، 08 سبتمبر 2024 12:22 م
بوخارست الرومانى يزاحم الزمالك على ضم الجابونى بوبيندزا أرون بوبيندزا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية رومانية، اليوم الأحد، عن مفاجأة بخصوص الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك المنتظر، والمقرر وصوله إلى القاهرة فى الساعات المقبلة للانتقال رسميا إلى القلعة البيضاء.

وأكدت صحيفة iamsport الرومانية، أن مسئولي نادي رابيد بوخارست دخلوا فى  مفاوضات مع بوبيندزا، بعد فشل التعاقد مع المهاجم دانييل بيرليجيا.

وأوضحت الصحيفة أن ماريوس توموديتشي، المدير الفني لفريق رابيد بوخارست، أكد لمسئولي النادي أنه سيجلب مهاجمًا لم تروه من قبل، حيث عمل بوبيندزا مع المدرب من قبل في السعودية.

وقالت الصحيفة، إن المدرب توموديتشي عرض المهاجم الجابوني على إدارة رابيد، وأبدى قناعة كبيرة باللاعب (28 عامًا)، وما يمكن أن يحققه في الدوري الروماني، غير أن إدارة النادي الروماني لديها بعض التخوفات من تصرفات بوبيندزا خارج الملعب، لكن المدرب يحاول إقناعهم بضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابيد بوخارست لم يتوصل لاتفاق رسمي مع أرون بوبيندزا، لكنهم في انتظار موافقة اللاعب على الانتقال إلي الدوري الروماني، فى الوقت الذي ينتظر فيه مسئولو الزمالك وصوله إلى القاهرة.

وأعلن الزمالك تلقيه إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، بعد توصله لاتفاق مع الأبيض على الانتقال لصفوفه في الميركاتو الصيفي، وأرسل الأبيض تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة.

بدأ آرون بوبيندزا مسيرته برفقة نادي موونانا في في سن الناشئين وتم تصعيده إلى الفريق الأول، وانتقل الجابوني إلى صفوف جيروندان بوردو الفرنسي عام 2016 وخاض موسمًا في فريق الشباب وشارك في 20 مباراة وسجل 8 أهداف، قبل أن يتم تصعيده في 2017، وتم تصعيد أرون بوبيندزا، إلى صفوف الفريق الأول بنادي جيروندان بوردو، لم يعنى مشاركته حيث خرج اللاعب في صورة إعارة إلى أكثر من نادي عقب تصعيده.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة