رونالدو يستهدف ضم منتخب اسكتلندا لقائمة ضحاياه دوليًا

الأحد، 08 سبتمبر 2024 11:00 ص
رونالدو يستهدف ضم منتخب اسكتلندا لقائمة ضحاياه دوليًا كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لزيادة سجله التهديفي خلال مسيرته، عندما يقود منتخب بلاده أمام أستكلندا اليوم، الأحد، بعد نجاحه فى تسجيل الهدف 900 فى الفوز على كرواتيا 2-1 فى لشبونة بالجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال واسكتلندا
 

ويقود رونالدو منتخب البرتغال أمام اسكتلندا، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وينتظر رونالدو إضافة المنتخب الاسكتلندي لقائمة ضحاياه، بتسجيله أول أهدافه في مرمى إسكتلندا في تاريخ مواجهات المنتخبين.

ورغم خوضه مع منتخب بلاده 213 مباراة، فإنه لم يسبق لرونالدو أن واجه منتخب اسكتلندا من قبل، وسابقًا واجه البرتغال اسكتلندا مواجهة واحدة ودية في 2018، وانتهت بفوز البرتغال 3-1، في غياب الدون.

ويملك كريسيتانو رونالدو 769 هدفًا مع الأندية التي لعب لها، بينها 68 مع النصر السعودي، فريقِه الحالي منذ يناير 2023، ولمصلحة المنتخب البرتغالي، أحرز 131 هدفًا بينها هدفه في مباراة كرواتيا.

ويلعب أسطورة البرتغال والكرة العالمية على مستوى الفريق الأول منذ عام 2002، وأحرز 450 من أهدافه مع ريال مدريد الإسباني، فريقه من 2009 إلى 2018 وأطول محطات احترافه، و145 مع مانشستر يونايتد و101 مع يوفنتوس و68 مع ناديه الحالي النصر بجانب خمسة أهداف مع ناديه الأول سبورتنج لشبونة.

أخبار كريستيانو رونالدو
 

كان كريستيانو رونالدو أعرب عن فرحته بتسجيله هدفه الـ900 خلال مسيرته ، قائلا :"هي خطوة فريدة في مسيرتي.. هو رقم كنت أتمنى أن أصل إليه منذ فترة طويلة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة