شام الذهبى تنجو من الإصابة.. والجمهور يترقب رد فعل أصالة (فيديو)

الأحد، 08 سبتمبر 2024 03:01 م
شام الذهبى تنجو من الإصابة.. والجمهور يترقب رد فعل أصالة (فيديو) شام و أصالة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، من الإصابة في الرأس أثناء ممارساتها التمارين الرياضية، في الجيم، ونشرت الفيديو عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "الحمد لله ربنا ستر"، ودخل جمهورها يطمئن عليها ويتساءل "ماذا فعلت والدتها أصالة عند مشاهدتها الفيديو"، وهل رأسها بخير بعد الإصابة.

وتحب شام دائما أن تتغزل في والدتها، وكتبت مرة قائلة"أنتى أجمل وأنقى وأبرأ وأطهر إنسانة شفتها بحياتي مش لأنك أمي.. لأنك فعلاً هيك.. ومشان هيك انتى تستحقين أني أسخر عمري عشانك.. مو بس أنا.. أنا وأخواتي.. كل يوم بدعي الله أني لآخر لحظة بعمري ضلني تحت رجليكي يا قلبي كله! قديش تعبتي وقديش أنظلمتي وشقيتى وانصدمتي وانخدعتي.. وقديش حافظتي على قلبك يظل طاهر وأنظف وخفيف وعلمتيني أنا وأخواتي أنعيش للعطاء وبالحب والتفاؤل و القوة والإحساس بالكل.. ما في كلام يعبر عنك.. انتي الأصالة كلها! بعشقك مامي، بنتي، وتوأم روحي.. أنتى دنيتي كلها، كلها! الله يحفظك ويخليكي إلى والدنيا إلى محتاجة كثير محبتك وصدقك".

كما شاركت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة، متابعيها بصور طفلتها جيهان وهى تحتضنها، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلق متابعوها على الصورة قائلين: الله يحميكي ويحفظهالك يا رب، وكبرتي وصرتي ماما وغيرها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة