مانيكير cat eye موضة خريف 2024.. اختاري الأنسب لك حسب برجك

الأحد، 08 سبتمبر 2024 09:00 م
مانيكير cat eye موضة خريف 2024.. اختاري الأنسب لك حسب برجك مانيكير موضة الخريف.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خريف 2024 أصبح طلاء الأظافر على طريقة Cat Eye من الصيحات المميزة، حيث يتم استخدام المغناطيس للتحكم في توزيع الإضاءة أو اللمعة الموجودة باللون، مما يمنح الأظافر شكلاً مميزاً يشبه عيون القطط. ولأن الكثير من النساء يحرصن على استخدام أي شيء يكون مناسباً لطاقة أجسامهن، بما في ذلك اختيار طلاء الأظافر. لذا نستعرض التصميم المناسب لطلاء الأظافر على طريقة Cat Eye وفقًا لبرجك الفلكي حسب موقع "Astrotalk":

برج الحمل: تصميم الأحمر الناري الكلاسيكي

يتميز برج الحمل بصفات القيادة الفطرية، كما أنه مليء بالطاقة العاطفية، وهذه الصفات تتناسب بشكل مثالي مع الألوان الحمراء النابضة بالحياة، وتبدو جريئة بشكل خاص مع مانيكير عيون القطة.

مانيكير برج الحمل
مانيكير برج الحمل

برج الثور: تصميم فن الهالة الترابية

يعد برج الثور من الأبراج الترابية التي تحب الراحة ورفاهية الحياة، ولمواليد برج الثور يمكن تصميم الأظافر بدرجات الأخضر المختلفة مع لمسات من الاستراس. 

مانيكير برج الثور
مانيكير برج الثور

برج الجوزاء: تصميم النجوم ذات لون بني فاتح

يتمتع مواليد برج الجوزاء بحب كبير لروحهم الفضولية وطاقتهم المرحة، وغالباً ما تحمل أظافرهم نفس المشاعر، فاختاري أظافر عيون القطة ذات اللون البني المحايد لتتمتعي بإطلالة فريدة وغريبة.

برج الجوزاء
برج الجوزاء

برج السرطان: تصميم ضي القمر

يخضع برج السرطان للقمر في مداره الفلكي، كما أن جماله فضي وجذاب بنفس القدر، للحصول على أظافر عيون القطة المثالية لبرج السرطان، اختاري اللون الفضي المعدني العاكس.

مانيكير برج السرطان
مانيكير برج السرطان

برج الأسد: التصميمات المشمسة

يخضع برج الأسد للشمس ويشعر بالراحة الشديدة عندما يكون مركز الاهتمام، لذلك من المفضل أن تكون أظافر فتياتها بتصميم عين القطة البرتقالية وهذه مصممة فقط لمن تكون الأكثر جرأة.

مانيكير برج الاسد
مانيكير برج الاسد

برج العذراء: الفضي الفاتح

تفضل فتيات برج العذراء الصفاء والهدوء المتلألئ، فهذا ما يجعل درجات اللون الفضي مناسبة لها، لذا فإن هذه الأظافر ذات اللون القصديري الزاهي مع النجوم السماوية الصغيرة هي رموز برج العذراء.

مانيكير برج العذراء
مانيكير برج العذراء

برج الميزان: التصميم الطبيعي

باختصار، يمكن وصف أصحاب برج الميزان بأنهم "سماويون"، وتعكس أظافرهم المفضلة ذلك، فإن اللون المحايد الذي يطابق لون البشرة مع لمسة لامعة عصرية هو اختيار سهل للبرج الهوائي.

مانيكير برج الميزان
مانيكير برج الميزان

برج العقرب: تصميم الكرز الأسود الفرنسي

غالبا ما ينجذب برج العقرب إلى لوحة الألوان الداكنة والحسية، هذه الأظافر ذات العيون القطرية ذات اللون الأسود الكروي مع بعض الأطراف اللامعة مستوحاة بشكل جميل من برج العقرب.

مانيكير برج العقرب
مانيكير برج العقرب

برج القوس: تصميم الأزرق الكوبالت 

برج القوس هو المغامر من بين الأبراج وألوان طلاء الأظافر المثالية له تدل على ذلك، حيث يرتبط هذا البرج بظلال جريئة من اللون الأزرق الكوبالت، مع ظلال لامعة للعيون القط.

مانيكير برج القوس
مانيكير برج القوس

 

برج الجدي: تصميم الكراميل لاتيه 

من المعروف أن برج الجدي مجتهد بشكل لا يصدق، ونظرا لموقفه تجاه حياته المهنية، فمن المرجح أن ينجذب إلى ظلال طلاء الأظافر البنى التي تذكر بـ لون اللاتيه المفضل لدي مواليد هذا البرج.

مانيكير برج الجدي
مانيكير برج الجدي

برج الدلو: تصميم جريء بلونين

يعتبر برج الدلو من الأبراج الغريبة والجريئة في اختياراتها، ولا يخشى من ابتكار طلاء أظافر غير تقليدي أو استخدام مجموعات ألوان فريدة، تعتبر أظافر عيون القطة ذات الظلال المتباينة من الأزرق الفيروزي البارد والبرتقالي مثالية لهذا البرج.

مانيكير برج الدلو
مانيكير برج الدلو

برج الحوت: الألوان الحالمة

يتميز مواليد برج الحوت بالرومانسية والحلم، كما أنهم من الأبراج المائية المبدعة التي تنجذب إلى الألوان الغريبة، مثل الأخضر البحري والأرجواني. تجمع أظافر عيون القطة المائية هذه بين اللونين بشكل رائع.

مانيكير برج الحوت
مانيكير برج الحوت

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة