معلمتى ومرشدتى ومربيتى.. هكذا وصفت نيكول كيدمان والدتها الراحلة

الأحد، 08 سبتمبر 2024 06:00 م
معلمتى ومرشدتى ومربيتى.. هكذا وصفت نيكول كيدمان والدتها الراحلة نيكول كيدمان ووالدتها الراحلة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيبت النجمة العالمية نيكول كيدمان، عن تسلم جائزتها كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم الدراما "baby girl" في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 81، الذي أسدل الستار عليها أمس، حيث غادرت المدينة الإيطالية بعد وفاة والدتها قبل إعلان الجائزة بساعات لتتسلم المخرجة هالينا راين جائزتها بالنيابة عنها.

وفي مقابلة سابقة لـ كيدمان مع صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" في عام 2020، قالت عن والدتها :"هي معلمتي ومرشدتي ومربيتي، لقد منحتني الحماس لمتابعة المهنة لأنني كنت أرغب دائمًا في إرضائها، لكنها شقت طريقها أيضًا وأرادت أن تحظى بناتها بنفس الفرصة لشق طريقهن، فهي لم تحصل على فرصتها في مهنتها المفضلة ولكنها أصرت على ان يحصل بناتها على فرصهم".

وأضافت كيدمان صاحبة الـ 57 عامًا عن والدتها: "لقد منحتني حياتي، وأعطتني حياتي، هي وأبي"

وحصدت النجمة العالمية نيكول كيدمان، جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها Baby Girl، في حفل ختام توزيع جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 81 الذي تختتم فعالياته اليوم بعد اكثر من 10 أيام متواصلة في المدينة الإيطالية الساحرة.

كما حصد الممثل فينسينت ليندون، جائزة أفضل ممثل في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 81 التي يسدل الستار عليها اليوم، بفيلمه The Quiet Son.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة