4 أبراج ما بتحبش تشتغل شيفت صباحي.. بيحسوا بملل وما بيعرفوش يركزوا

الأحد، 08 سبتمبر 2024 02:04 م
4 أبراج ما بتحبش تشتغل شيفت صباحي.. بيحسوا بملل وما بيعرفوش يركزوا العمل أثناء الليل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض العمل في المناوبة الصباحية حتى يكونوا أكثر نشاطاً وتركيزاً والبعض الآخر يفضل العمل في الفترة المسائية حتى يحصل على قسط كافٍ من النوم ويستطيع التركيز، ووفقًا لموقع " pinkvilla " فإن مواليد بعض الأبراج تميل إلى أنماط حياة وسلوكيات تجعل من الصعب عليها التكيف مع الاستيقاظ المبكر والعمل في ساعات الصباح الأولى، ونستعرض أبرز هذه الأبراج:

أبراج مابتحبش الشيفت الصباحي

برج السرطان

مواليد برج السرطان هم أشخاص يحبون الراحة والهدوء. يفضلون البقاء في بيئتهم المألوفة والمريحة، وغالباً ما يكونون أكثر إنتاجية في ساعات المساء. يصعب عليهم التكيف مع الاستيقاظ المبكر والعمل في الشيفت الصباحي لأنهم يحبون النوم لوقت متأخر ويحتاجون إلى وقت طويل للاستيقاظ الكامل والتهيؤ للعمل. بالإضافة إلى ذلك، يتميزون بحساسية عاطفية عالية، مما يجعل من الصعب عليهم التعامل مع الضغوط الصباحية والتزامات العمل المبكرة.

العمل أثناء الليل
العمل أثناء الليل

 

برج الدلو

مواليد برج الدلو معروفون بشخصيتهم المستقلة والمفكرة، يفضلون العمل في بيئة غير تقليدية وبجدول زمني مرن، غالباً ما يكونون مبدعين ومبتكرين في ساعات الليل حيث تكون أفكارهم في أوجها، الشيفت الصباحي قد يقيد إبداعهم ويشعرهم بالروتين الممل، إنهم يحتاجون إلى وقت لأنفسهم في الصباح للاسترخاء والتفكير، مما يجعل من الصعب عليهم التأقلم مع العمل المبكر.

الشعور بالسعادة أثناء العمل
الشعور بالسعادة أثناء العمل

 

برج الأسد

مواليد برج الأسد هم أشخاص يحبون التألق والإبداع. يفضلون العمل في أوقات يكونون فيها في أفضل حالاتهم، وغالباً ما يكون ذلك في ساعات ما بعد الظهيرة والمساء. يكره مولود برج الأسد الاستيقاظ مبكرًا لأنه يحب النوم الجيد والاستعداد الكامل ليومه. العمل في الشيفت الصباحي قد يمنعه من إظهار كامل طاقته الإبداعية وحماسه. بالإضافة إلى ذلك، يحب مواليد برج الأسد أن يكونوا في مركز الاهتمام، والشيفت الصباحي قد لا يوفر لهم الفرص المناسبة لذلك.

برج القوس

مواليد برج القوس يعشقون الحرية والمغامرة، ويكرهون الروتين والقيود. يفضلون استغلال وقت الصباح في الأنشطة التي تمنحهم شعوراً بالحرية مثل الرياضة أو الاستكشاف. العمل في الشيفت الصباحي يتعارض مع طبيعتهم المحبة للحرية والانطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يمتلكون طاقة عالية تجعلهم أكثر حيوية ونشاطاً في ساعات المساء، مما يجعل الشيفت الليلي أكثر تناسباً لهم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة