أشرف صبحي: أشكر الشركة المتحدة على إقامة منتدى الإعلام الرياضي

الأحد، 08 سبتمبر 2024 01:06 م
أشرف صبحي: أشكر الشركة المتحدة على إقامة منتدى الإعلام الرياضي أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة
كتبت ندى مجاهد و أحمد طارق و تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة، مؤكدا أنها الشريك الأساسي مع وزارة الرياضة فى كافة نجاحات الرياضة، معربا عن شكره للشركة المتحدة على إقامة المنتدى الأول من نوعه تحت عنوان منتدي الإعلام الرياضى.

وقال وزير الرياضة، خلال كلمته فى افتتاح المنتدي، إنه كان يتمني إقامة هذا المنتدي منذ فترة لمواكبة التطور فى هذا المجال، مؤكدا أن الجزء الرياضي يربطه اقتصاد إعلامي، وشهد هذا المجال فى مصر تطورا كبيرا.

وأضاف وزير الرياضة، أن السوق الرياضية تحكمها عدة أمور، ممثلة في دوائر وهي الجمهور والرياضيين والإعلام والتنظيمات الدولية والمحلية والمؤسسات الرياضية والشركات الخاصة والأكاديميات.

وشرح وزير الرياضة الخطوات الرئيسية في عمليات ادارة التسويق الرياضي، والتي منها زيادة التسويق الإلكتروني، كما شرح أشرف صبحي المزيج التسويقي والمزيج الترويجي، والترويج والاتصال، وكيفية الربط مع التغذية الإعلامية، كما اوضح وزير الرياضة مكونات سوق الإعلام الرياضي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية ، وتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي واهمها تغير المشهد الاعلامي وحقوق البث والمنافسة الشديدة والتنوع والشمولية والمصداقية والثقة والضغط الجماهيري والاعلامي والتكنولوجيا والأخلاقيات المهنية.

وحرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على عرض التحديات التى تواجه الإعلام الرياضى خلال منتدى الإعلام الرياضى.. القاهرة 2024.

وجاءت أبرز التحديات تغيير المشهد الإعلامى وحقوق البث والمنافسة الشديدة والضغط الجماهيرى والأخلاقيات المهنية، فضلا عن المصداقية والثقة.

وحرص عدد من النجوم الرياضيين على حضور انطلاق منتدى الإعلام الرياضى اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار "إعلام رياضى محترف" بحضور  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للجلسة الإفتتاحية بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة ، ويستمر لمدة يومين.

ويستعرض المنتدى مناقسة حول  التحديات و الصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و يشارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية والكاتب الصحفى حسن المستكاوى والإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة فى العصر الجديد للإعلام الرقمى.

ويشارك فى المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصريين والبريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة