أفضل 7 ألوان ممكن تلبسيها لو عندك إنترفيو مهم.. بيدوا طابع احترافي

الأحد، 08 سبتمبر 2024 08:00 م
أفضل 7 ألوان ممكن تلبسيها لو عندك إنترفيو مهم.. بيدوا طابع احترافي انترفيو
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مقابلة العمل من أهم وأصعب المقابلات في حياتنا قد تبدو أشبه بالاستجواب وتسبب التوتر والقلق حتى قبل يوم المقابلة بداية من الاستعداد للإجابة على لـ الأسئلة حتى اختيار الملابس المناسبة لمقابلة. وحسب ما ذكره موقع wisewhisperagency فإن ارتداء اللون المناسب يمكن أن يحسن فرصك، فاللون الذي ترتديه يرسل رسالة لمن يجري معك المقابلة حول شخصيتك فاللون ينقل مستوى من الاحترافية.

وهناك بعض النصائح لاختيار اللون الأفضل لارتدائه في المقابلة وهى:

اللون الأزرق

هذا هو اللون المفضل في المقابلات الأولى. الأزرق هو لون احترافي ويعطي انطباعًا بالسلطة والثقة والصدق والولاء والموثوقية والمصداقية. أفضل درجة من الأزرق للمقابلات هو الأزرق الداكن. ينقل اللون الداكن شعورًا أفضل بالسلطة والثقة.

اللون الرمادي

اللون الرمادي يعتبر لون الرقي والاحترافية وهو اختيار ممتاز إذا كنت تنوين إضافة لمسة من خلال استخدام لون مشرق.

اللون الأسود

يمثل اللون الأسود القيادة والرقي، وهو مثالي عند التقدم لشغل منصب ذي سلطة. إنه لون قوي، لكن يُنصح بتجنب ارتدائه في المناصب المبتدئة أو في مجال البيع بالتجزئة.

اللون الأبيض

هذا هو لون التنظيم والبساطة والحقيقة،  يعد اللون الأبيض اختيارا ممتازا للبلوزة نظرًا لتباينه مع درجات الأزرق الداكنة والرمادي والأسود كما يظهر اللون الأبيض أنك تهتمين بالتفاصيل.

اللون الأحمر

إن إضافة لمسة من اللون الأحمر تنقل الطاقة والشغف ويمكن أن تظهر هذه اللمسة شغفك بالمنصب.

اللون الأصفر

إن القليل من اللون الأصفر يعبر عن إبداعك وتفاؤلك، الأصفر هو لون مرح ومبهج إن إضافة القليل من اللون الأصفر يمكن أن تخبر من يجري معك المقابلة أنك شخص مرح وأنك خيار ممتاز للعمل في مجال الفنون الإبداعية.

اللون الأخضر

يثير هذا اللون شعورًا بالرفاهية والرخاء والهدوء إذا كنت تخططين لارتداء بدلة القوة الزرقاء، فإن اللون الأخضر ليس هو اللون المناسب لاستخدامه كإضافة مميزة ولكن اختاري قطعًا بسيطة عند ارتداء الأخضر.

 

 
مقابلة
مقابلة

 

انترفيو
انترفيو

 

مقابلة عمل
مقابلة عمل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة