التعادل 1 - 1 يحسم شوط جامبيا ضد تونس فى تصفيات كأس أمم أفريقيا.. فيديو

الأحد، 08 سبتمبر 2024 07:55 م
التعادل 1 - 1 يحسم شوط جامبيا ضد تونس فى تصفيات كأس أمم أفريقيا.. فيديو منتخب تونس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من مواجهة منتخب تونس ونظيره جامبيا، والمقامة بينهما حاليًا على ملعب العبدي فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

غامبيا ضد تونس

أحرز على العابدى هدف التقدم لمنتخب تونس ضد جامبيا فى الدقيقة 11 من اللقاء، ثم نجح أليو فاديرا فى تسجيل التعادل بالدقيقة 14.

 

وجاء تشكيل منتخب تونس، كالتالى:

أمان الله مميش ـ ياسين مرياح ـ منتصر الطالبي ـ علي العابدي ـ  بوشنيبه - فرجاني ساسي - محمد علي بن رمضان - عيسى العيدوني - مرتضى بن وناس ـ حمزة رفيعة ـ علي يوسف.

جامبيا ضد تونس

وتقام مباراة جامبيا ضد تونس في المغرب لعدم مطابقة ملاعب جامبيا للمعايير التي حددها الاتحاد الأفريقي "كاف".

ويحتل منتخب تونس صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد منتخب جامبيا في المركز الثانى بنقطة واحدة، بالتساوي مع جزر القمر ثالث الترتيب بنفس الرصيد فيما يتذيل منتخب مدغشقر، الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وخطف منتخب تونس فوزًا صعبًا للغاية على مدغشقر في الجولة الأولى، بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة سجله فرجاني ساسي فى الدقيقة 99 من عمر المواجهة.

ويطمح منتخب تونس بقيادة مدربه فوزي البنزرتي، للفوز ورفع رصيده الى 6 نقاط والابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة  لخطف بطاقة التأهل للأمم الإفريقية للمرة 17 في النهائيات على التوالي و21 في تاريخه.

ويسعى المنتخب المتوج بلقب بأمم أفريقيا عام 2004 على أرضه، للتتويج باللقب الثانى في تاريخه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة