الهلال السعودي يقرر قيد نيمار فى قائمة دوري أبطال آسيا للنخبة

الأحد، 08 سبتمبر 2024 12:01 م
الهلال السعودي يقرر قيد نيمار فى قائمة دوري أبطال آسيا للنخبة نيمار
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الأحد، أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي يتجه لقيد النجم البرازيلي نيمار فى قائمة الزعيم المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة. 

وأكدت الرياضية، أن المدرب البرتغالي قرر قيد البرازيلي نيمار فى قائمة الزعيم ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط هذا الموسم، لطول مدة إصابته، وعدم لحاقه بأغلب فترات الموسم المحلي، فيما وضع رينان لودي فى قائمة الفريق بالدوري السعودي، إضافةً إلى البطولة القارية.

وأضافت الصحيفة، أن نيمار خضع لاختبارات طبية وبدنية، أظهرت احتياجه لفترة زمنية تصل إلى شهرين حتى يستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل تام قبل لعب المباريات.

وتابعت، يتَّجه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، لقيد نيمار في قائمة الأزرق المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، بينما وضع رينان لودي في قائمة الدوري السعودي للمحترفين، إضافةً إلى البطولة القارية.

وسيعتمد المدرب القائمة النهائية التي تخوض  الدورى السعودي قبل 11 سبتمبر الجاري، ويحتاج الزعيم إلى إزاحة أحد اللاعبين الأجانب من أجل اكتمال النصاب القانوني في قائمة الدوري.

ويواصل نيمار برنامجه التأهيلي بالصالة الرياضية في مقر النادي، وقد بدأ بتدريبات خفيفة بالكرة مع المجموعة خلال الجزء الأول، ويعود عقب ذلك إلى استكمال برنامجه الخاص.

ورجَّحت المصادر أن تكون عودة النجم البرازيلي إلى قائمة الأزرق المحلية في يناير المقبل مع فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن مهاجم الهلال أصيب في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام الأوروجواي 0ـ2 في مونتيفيديو، 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وخاض نيمار 5 مباريات فقط مع الهلال عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، وقدم 3 تمريرات حاسمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة