انطلاق اختبارات اللياقة البدنية لحكام الموسم المقبل 10 سبتمبر

الأحد، 08 سبتمبر 2024 09:15 م
انطلاق اختبارات اللياقة البدنية لحكام الموسم المقبل 10 سبتمبر الحكام
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بدء اختبارات اللياقة البدنية في الفترة من 10 حتى 20 سبتمبر 2024 لجميع الدرجات والمستويات المختارين لإدارة مباريات المسابقات التي تعينها لجنة الحكام الرئيسية.

وتجرى الاختبارات بأربعة قطاعات هي، القاهرة والمحافظات القريبة، والإسكندرية والمحافظات القريبة، والقناة والإسماعيلية والمحافظات القريبة، وأخيرًا الصعيد شمال وجنوب.

على صعيد متصل، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قبل ايام محمد فاروق رئيس لجنة حكام كرة القدم، الذي قدم الشكر للوزير على دعمه لمنظومة التحكيم المصري في كرة القدم، منذ تكريمه للحكام الذين شاركوا في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في لفتة غير مسبوقة.

وقدم محمد فاروق الشكر لموافقة الوزير على إتاحة الفرصة أمام كل الحكام المسجلين في الاتحاد المصري لكرة القدم، للتدريب في مراكز الشباب القريبة من إقامتهم، كما وافق الوزير على تنظيم المعسكر السنوي للحكام في المدينة الشبابية ببورسعيد والإسكندرية.

وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي على دعمه الكامل لمنظومة التحكيم في كرة القدم، وطالب بضرورة تعاون كل أسرة التحكيم مع لجنة الحكام والعمل على تطوير أداء الحكام وصقل وإعداد الراغبين في دخول مجال التحكيم من عمر مبكر عبر اكاديمية اشرف عليها لجنة الحكام، وتنظيم دورات تدريب الحكام العاملين والدوليين ليكونوا في أفضل مستوى فني يشرف الكرة المصرية محليا وقاريا ودوليا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة