بدون تقنية الفار.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي ونيوكاسل أبرز المستفيدين

الأحد، 08 سبتمبر 2024 01:00 ص
بدون تقنية الفار.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي ونيوكاسل أبرز المستفيدين محمد صلاح
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاواكا" العالمية، المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، أن نادي ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون تدخل تقنية الفار، متفوقًا على مانشستر سيتي رغم تساوي النقاط.

وقالت الشبكة في تقرير لها، إن نادي ليفربول تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف، بعد إخراج قرارات تقنية الفار من الحسابات، للتأكيد على ما يقوم به الريدز في الموسم الحالى.

وأوضح التقرير، أن أبرز المستفيدين من تقنية الفار الموسم الحالي يعتبر نادي نيوكاسل يونايتد ، الذي تراجع مركزين ليتواجد بالمرتبة السابعة فى الجدول المعدل، بينما كان أبرز الخاسرين من تقنية الفار فريق بورنموث، بعدما اعتلى 3 مراكز فى الجدول الذي تم إعداده من الشبكة العالمية.

وأكدت الشبكة العالمية أن مباراة أرسنال ضد برايتون التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 هي الأكثر جدلًا في الدوري الإنجليزي حتى الآن بسبب ركلة الجزاء التي احتسب لصالح الجانرز فى الشوط الأول.

وقال التقرير إن طرد رايس كان واحدًا من الأزمات التي شهدتها المباراة بسبب الإنذار الأصفر الأول الذي لم يتم مراجعته من قبل تقنية الفار.

ورصد التقرير أزمة مباراة مانشستر سيتي ضد إبسويتش تاون وعدم احتساب ركلة جزاء للأخير بعدما تأخر بثلاثة أهداف لهدف ما تسبب في حرمان الفريق الصاعد حديثًا من تقليص الفارق مع بطل الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث أزمات تحكيمية كبيرة بعد طرد لاعب من صفوف الأخير والتغاضي عن آخر من فريق المكابيس.

وجاء جدول الدوري الإنجليزي بدون تدخل الفار كالتالي:

ليفربول
ليفربول

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة