زيكو يخرج من حسابات الأهلي خلال ميركاتو الصيف بعد تقرير كولر

الأحد، 08 سبتمبر 2024 04:20 م
زيكو يخرج من حسابات الأهلي خلال ميركاتو الصيف بعد تقرير كولر مصطفى زيكو
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج مصطفى زيكو جناح فريق زد من حسابات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ورغم طرح اسم اللاعب للانتقال للقلعة الحمراء خلال الأيام الماضية إلا أن إدارة الأهلي أستقرت في النهاية على عدم ضم اللاعب.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في تدعيم مركز الجناح بسبب قلة اللاعبين الذين يلعبون في هذا المركز، وهم الرباعي حسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم وطاهر محمد طاهر، حيث يحتاج الأهلي للاعب آخر معهم، بخلاف تراجع مستوى طاهر طاهر وصعوبة خوض الموسم بالثنائي الشحات ورضا سليم فقط لكن حظوظ زيكو في الانتقال للقلعة الحمراء باتت صعبة للغاية بناءً على رؤية مارسيل كولر.

من ناحية أخرى، حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني مؤخراً فى أكثر من بطولة قارية ومحلية لدراسته قبل مواجهة الفريقين المقرر لها 15 سبتمبر الجاري بكينيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها.

وينوي كولر استكشاف المنافس الكيني جيداً قبل مواجهة الفريقين في ضربة بداية المارد الأحمر للبطولة القارية القوية.

من ناحية أخرى، بدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة