غموض حول مستقبل الحارس ماينان مع ميلان

الأحد، 08 سبتمبر 2024 06:13 م
غموض حول مستقبل الحارس ماينان مع ميلان ماينان حارس ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه حارس مرمى ميلان الإيطالي ومنتخب فرنسا مايك ماينان حالة من الغموض حول مستقبله، ويرغب الروسونيري فى حسم إمكانية استمراره على المدى الطويل، أو يبدأ البحث عن حارس آخر.

ويرتبط الدولي الفرنسي بعقد في ملعب سان سيرو حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني أنه دخل الآن في العامين الأخيرين من عقده مع عملاق الدوري الإيطالي.

وبحلول الصيف المقبل، لن يتبقى سوى عام واحد على انتهاء عقد حارس مرماه، ويأمل ميلان إما في توقيع عقد جديد مع اللاعب بحلول ذلك الوقت، أو العثور على بديل له.

ووصفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الأمر بأنه "موقف حاسم" بالنسبة لماينان، الذي يكسب بالفعل راتبًا معقولًا مع الروسونيري، حيث يحصل حاليًا على 3.2 مليون يورو في الموسم، لكنه من المرجح أن يطلب زيادة في راتبه إذا كان يتطلع إلى تمديد عقده.

ويشير التقرير إلى أن ميلان قد يكون مستعدًا لمنحه عقدًا مشابهًا لأعلى أجر في النادي حاليًا، والذي يتقاضاه رافائيل لياو ويبلغ حوالي 5.5 مليون يورو.

وتشير الصحيفة إلى أن ماينان، من خلال أدائه يجب أن يثبت للمسؤولين في ميلان لماذا يستحق أن يكون أحد أعلى اللاعبين أجراً في النادي، كما يتعين عليه أن يثبت لهم أنه قادر على أن يصبح أحد قادة الفريق الدائمين.

وإذا لم يتمكن من ذلك، فقد يبدأ ميلان في البحث عن حارس مرمى جديد قبل الصيف المقبل، لكن صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت تتوقع أن ماينان من المرجح أن يمدد عقده مع ميلان في ظل الوضع الحالي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة