مترجم كولر المؤقت يعلن رحيله عن الأهلي: حان وقت العودة للمدرجات

الأحد، 08 سبتمبر 2024 11:29 ص
مترجم كولر المؤقت يعلن رحيله عن الأهلي: حان وقت العودة للمدرجات كولر
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ضياء النجار، المترجم المؤقت الذي عمل لعدة أيام مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحيله عن منصبه الذي تولاه بشكل مؤقت خلال الأيام الماضية لحين استقدام مترجم مُستمر مع المدرب السويسري.

وكتب النجار عبر صفحته على فيس بوك، "كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب.. والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة.. شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي.. إدارة والجهاز الفني وعلى رأسه مارسيل كولر ومدير الكرة سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون.. شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابي مرة أخرى".

ضياء النجار
ضياء النجار

واستقر مسئولو النادى الأهلى على المترجم الجديد الذى سيقوم بأعمال الترجمة للسويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي سيبدأ مهمته مع الفريق خلال الساعات المقبلة.

وظهر الدكتور ضياء النجار فى مران الأهلى الاثنين الماضي ليقوم بأعمال الترجمة لـ مارسيل كولر لكنه جاء للعمل بشكل مؤقت لحين إنهاء المترجم الجديد أموره الخاصة فى الخارج.

ويعمل المترجم الجديد فى سويسرا وهو مصرى يحمل الجنسية السويسرية ونال إعجاب مارسيل كولر بشكل قوى بعدما قرأ سيرته الذاتية.

وكان الأهلى قد وافق على قبول اعتذار الدكتور خالد الجوادى بنهاية الموسم الماضى بعدما عمل مع كولر منذ قدومه للأهلي قبل موسمين وتحديداً يوم 9 سبتمبر 2022.

واتفق مسئولو الأهلي مع المترجم الجديد خلال الأيام الماضية وطلب الأخير مُهلة عدة أيام من أجل إنهاء ارتباطاته في سويسرا، الأمر الذي جعل إدارة النادي تقوم بإسناد أعمال الترجمة بشكل مؤقت للدكتور ضياء النجار مع عودة الفريق للتدريبات الأثنين الماضي بعد انتهاء الإجازة السنوية التي حصل عليها الفريق.

من ناحية أخرى ، حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني مؤخراً فى أكثر من بطولة قارية ومحلية لدراسته قبل مواجهة الفريقين المقرر لها 15 سبتمبر الجاري بكينيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها. وينوي كولر استكشاف المنافس الكيني جيداً قبل مواجهة الفريقين في ضربة بداية المارد الأحمر للبطولة القارية القوية.

من ناحية أخرى، بدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة