مدرب ألمانيا يكشف سر خماسية المجر ويُثني على موسيالا وفيرتز

الأحد، 08 سبتمبر 2024 11:28 ص
مدرب ألمانيا يكشف سر خماسية المجر ويُثني على موسيالا وفيرتز منتخب ألمانيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المدرب يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن سر الفوز الكبير على المجر 5-0، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

وقال ناجلسمان فى تصريحات لموقع "سكاي ألمانيا"، "ارتكبنا بعض الأخطاء في البداية، وكان هناك الكثير من المساحات، مع القليل من السيطرة، بالإضافة لصعوبة اللعب على أرضية الملعب، بعدها اعتدنا الأرضية، لكن كان يجب أن نتفوق بصورة أكبر في الشوط الأول".

وأضاف عن موسيالا، "تحول جمال بصورة كبرى، بالمقارنة مع العام الماضي، فيما يتعلق بالتواجد داخل منطقة الجزاء، حيث أصبح مميزًا في هذا الأمر، قبل البطولة الأوروبية، كانت هناك انتقادات له بعض الشيء، لكونه لاعبا استثنائيا، لكن لا يصل إلى منطقة الجزاء بما يكفي.. وكان الأمر جيدًا للغاية في البطولة الأوروبية، واستثنائيًا".

وزاد عن ثنائية موسيالا وفيرتز بقوله، "عندما يتواجد الثنائي على أرض الملعب، ويكون في حالة جيدة، يكون الأمر صعبًا على الخصوم، فلوريان احتاج بعض الوقت فى الشوط الثاني، وانطبق الوضع ذاته على بقية المجموعة، فلوريان وجمال لاعبان جيدان، وعندما يبحثان عن بعضهما ويجدان بعضهما، تكون مشاهدة الأمر رائعة".

وأكمل مدرب ألمانيا، "ما أردت مشاهدته هو فريق يريد اللعب للمنتخب الوطني، ويحقق الانتصار.. الكيمياء بين المجموعة مختلفة عما كان الوضع عليه، في شهري مارس نوفمبر من العام الماضي".

وأتم ناجلسمان، "الطريقة التي تعامل بها اللاعبون مع بعضهم، والكمياء بينهم، هي الفارق الكبير، وهذا ما نريد تحقيقه في هذه المرحلة".

حقق منتخب ألمانيا فوزا كبيرا على نظيره المجر بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "مركور شبيل أرينا"، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دورى الأمم الأوروبية.

ويستعد "المانشافت" لبداية عصر جديد بعد اعتزال العديد من نجومه على المستوى الدولى مؤخرا، وهم مانويل نوير وتوماس مولر وإلكاي جوندوجان وتوماس مولر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة