مكتب التنسيق يعلن نتيجة تقليل الاغتراب.. ويحدد 10 سبتمبر حتى 12 موعد تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق بإجمالى 121 ألفًا وبحد أدنى 50%.. و"اليوم السابع" ينشر رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب

الأحد، 08 سبتمبر 2024 11:19 م
مكتب التنسيق يعلن نتيجة تقليل الاغتراب.. ويحدد 10 سبتمبر حتى 12 موعد تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق بإجمالى 121 ألفًا وبحد أدنى 50%.. و"اليوم السابع" ينشر رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب مكتب التنسيق
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مكتب التنسيق أنه سيتم فتح موقع التنسيق الالكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2024 ، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم وذلك في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10//9/2024 حتى يوم الخميس الموافق 12/9/2024.

وأوضح مكتب التنسيق أن العدد المقدر لطلاب هذه المرحلة 100 ألف و561 طالبا بالشعبة العلمية و20 ألف 967 طالب بالشعبة الأدبية وبحد أدنى50 درجة وبنسبة مئوية 50%.

وأكد مكتب التنسيق علما بأن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) سيتم إرجاء إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الثاني)للثانوية العامة هذا العام 2024 ، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.

وأعلنت وزارة التعليم العالى أن مكتب التنسيق بدأ  في استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة الإنترنت  في الفترة من يوم الخميس الموافق 29/8/2024 ولمدة سبعة أيام انتهت يوم الأربعاء الموافق 4/9/2024.

 

وأوضحت وزارة التعليم العالى أنه وقد تقدم طلاب المرحلتين "الأولي والثانية "برغباتهم لتقليل الاغتراب في سهولة ويسر والتزم المكتب بشروط وقواعد القبول المنظمة لتقليل الاغتراب الصادرة من أمانة المجلس الأعلى للجامعات والنسبة المقررة والطاقة الاستيعابية لكل كلية ومعهد.
وينشر "اليوم السابع" رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب، حيث من المقرر إتاحة النتيجة على موقع التنسيق الإلكترونى بعد قليل ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالى:- https://tansik.digital.gov.eg/application/


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة