نشوى جاد بمنتدى الإعلام الرياضي: المحتوى الرياضى الأكثر جذباً للمنصات

الأحد، 08 سبتمبر 2024 02:08 م
نشوى جاد بمنتدى الإعلام الرياضي: المحتوى الرياضى الأكثر جذباً للمنصات منتدى الإعلام الرياضي
كتبت ندى مجاهد و أحمد طارق و تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الدكتورة نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لمنصة watch it، الشكر للشركة المتحدة للرياضة على إقامة منتدى إعلام رياضي محترف، وأكدت أن المحتوى الرياضي من أهم المحتويات جذباً للمنصات، لأنه يجذب فئة كبيرة من الشباب.
 
وأضافت الدكتورة نشوي جاد، أن المنصات دائما تعمل على الإبداع فى المحتوى وتطوير الترند، سواء كان الترند مخلوقا من المنصة، أو متابعته بعد ظهوره لمواكبة الحدث.

ويستعرض منتدى الإعلام الرياضي مناقشة حول  التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى ويناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

وحرص عدد من النجوم الرياضيين على حضور انطلاق منتدى الإعلام الرياضى اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار "إعلام رياضى محترف" بحضور  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للجلسة الإفتتاحية بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة ، ويستمر لمدة يومين.
 
ويشارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية والكاتب الصحفى حسن المستكاوى والإعلامى سيف زاهر.
 
كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة فى العصر الجديد للإعلام الرقمى.
 
ويشارك فى المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصريين والبريطانيين.
 
يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.
 
يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة