كلمة السر ديانا.. الأمير هارى يعثر على منزله الثانى ببريطانيا بعيدا عن القصر الملكى

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 11:15 ص
كلمة السر ديانا.. الأمير هارى يعثر على منزله الثانى ببريطانيا بعيدا عن القصر الملكى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت تقرير لصحيفة نيويورك بوست، إلى عثور الأمير هاري على منزله الثاني في بريطانيا، مؤكدة أن دوق ساسكس أقام في منزل عائلة الأميرة ديانا أثناء زيارة خاصة إلى بريطانيا لحضور حفل تأبين عمه الشهر الماضي بدلاً من الإقامة الملكية، حيث وجد منزلاً بعيداً عن المنزل الملكي دون روابط مع النظام الملكي.

وأوضحت الصحيفة، أن هاري والأمير ويليام كانا حاضرين في حفل تأبين اللورد روبرت فيلوز، في نورفولك، بإنجلترا، في 29 أغسطس الماضي، حيث كان فيلوز عم الأخوين بالزواج، بعد أن تزوج من الأخت الكبرى للأميرة ديانا، الليدي جين سبنسر، في عام 1978، وبين عامي 1990 و1999، عمل فيلوز سكرتيرًا خاصًا للملكة إليزابيث الثانية، وعاش لسنوات عديدة في نوتنجهام كوتيدج في أراضي قصر كنسينجتون.

الأمير هاري
الأمير هاري

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، أنه بعد مراسم التأبين، أقام الأمير مع خاله، إيرل سبنسر، أثناء رحلته إلى بريطانيا، في منزل عائلة سبنسر الريفي، ألثورب، في مقاطعة نورثهامبتونشاير، حيث كانت الأميرة ديانا تعيش في ألثورب أثناء سنوات مراهقتها، وكانت تزورها بانتظام بعد زواجها من العائلة المالكة، ودُفنت في العقار الذي تبلغ مساحته 13000 فدان على جزيرة تقع في وسط بحيرة زخرفية.

وذكرت الصحيفة، أن زيارة هاري كانت ستأتي في وقت قريب من الذكرى السابعة والعشرين لوفاة ديانا في 31 أغسطس، حيث زار هاري وويليام العقار بانتظام منذ وفاة والدتهما.

وفي مذكراته، كتب هاري أنه أخذ ميجان ماركل إلى قبر والدته لأول مرة في عام 2022، بعد انفصالهما عن النظام الملكي وانتقالهما إلى الولايات المتحدة، ومنذ أن طُلب من الزوجين إخلاء منزلهما في أراضي قلعة وندسور عام 2023، لم يعد لدى هاري وميجان أي إقامة في المملكة المتحدة، ومع ارتباط الدوق الواضح بألثورب، قال جاك رويستون من "نيوزويك"، لمستمعي تقرير رويال، إن العقار قد يوفر للأمير القاعدة البريطانية التي كان يفتقدها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة