مدرب قطر: لا بديل عن الفوز أمام كوريا الشمالية بتصفيات المونديال

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 01:17 م
مدرب قطر: لا بديل عن الفوز أمام كوريا الشمالية بتصفيات المونديال ماركيز لوبيز
كتب- سيد حسني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر ضرورة الفوز على مضيفه كوريا الشمالية غدا، الثلاثاء، فى الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

وقال ماركيز في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد، "الأخطاء جزء من كرة القدم، ويجب علينا الفوز فى المباراة المقبلة للاستمرار فى المنافسة".

وأضاف، "شاهدت منتخب كوريا الشمالية فى مباراته الأولى بالتصفيات أمام أوزبكستان، فهم قدموا كرة قدم جميلة، والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين".

وكان منتخب قطر بطل آسيا خسر على أرضه أمام الإمارات 3-1، الخميس الماضي، بينما خسرمنتخب كوريا الشمالية 1 - صفر خارج أرضه أمام أوزبكستان في الجولة الأولى من المجموعة الأولى.
 
بينما قال يوسف عبد الرزاق، جناح قطر:"طوينا صفحة مباراة الإمارات، وتركيزنا حالياً على مواجهة كوريا الشمالية. هدفنا الفوز كبقية الفرق وحصد النقاط الثلاث".

تضم المجموعة الأولى بالدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، أيضاً منتخبات إيران والإمارات وأوزبكستان وقرغيزستان.

يصعد أول منتخبين في كل مجموعة بعد نهاية الدور الثالث مباشرة إلى كأس العالم، بينما يتقدم صاحبا المركزين الثالث والرابع إلى جولة أخرى من التصفيات.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة