‫وزير الزراعة يفتتح منفذا للسلع الغذائية بالدقهلية

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 03:14 م
‫وزير الزراعة يفتتح منفذا للسلع الغذائية بالدقهلية وزير الزراعة يفتتح القافلة البيطرية بالدقهلية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، واللواء هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبد السلام الجبلى رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ - منفذا لبيع السلع والمنتجات الغذائية، التابع لمديرية الزراعة، لبيع المنتجات والسلع بأسعار مخفضة.

وقال وزير الزراعة أن ذلك يأتى فى إطار مبادرة الرئيس السيسى لمحاربة الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات مجلس الوزراء بزيادة عدد المنافذ والمعارض، وطرح المنتجات بها بأسعار مخفضة.

وقرر وزير الزراعة بمناسبة احتفالات عيد الفلاح، التوسع فى ضخ المزيد من السلع والمنتجات بجميع المنافذ الثابتة على مستوى الجمهورية كذلك المنافذ المتحركة، ودعمها بالكميات اللازمة، وخاصة بيض المائدة وطرحه للبيع بسعر 120 جنيه حتى نهاية شهر اكتوبر، بمناسبة عيد الفلاح ودخول العام الدراسى الجديد.
وفى سياق متصل تفقد وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية، ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسى الشيوخ والنواب، القافلة البيطرية بالجزيرة، على طريق دكرنس، والتى تشارك فيها الجهات التابعة للوزارة، من مركز البحوث الزراعية والهيئة العامة للخدمات البيطرية، وصندوق التأمين على الثروة الحيوانية.
ووجه وزير الزراعة بإستمرار اعمال القوافل بكاقة قرى ومحافظات الجمهورية، لدعم المزارعين والمربين، والتوسع فيها وكذلك الخدمات التى تقدمها للمربين بالمجان، مشيرا إلى اهمية توعية المربين بأهمية التحصين والترقيم، فضلا عن تحسين السلالات والتلقيح الاصطناعى للماشية، لزيادة الإنتاجية من اللحوم والألبان.
كما التقى وزير الزراعة بالأطباء البيطريين والقائمين على القافلة، وتقدم بالشكر والتحية لهم، على ما يقومون به، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للنهوض بالثروة الحيوانية فى مصر ودعم الفلاح والمربي، لافتا إلى أن الطبيب البيطرى موقعه الحقيقى بين المربين لدعمهم.

 

 

‫ وزير الزراعة يفتتح منفذ للسلع الغذائية بالدقهلية
‫ وزير الزراعة يفتتح منفذ للسلع الغذائية بالدقهلية

 

 وزير الزراعة يفتتح القافلة البيطرية بالدقهلية
وزير الزراعة يفتتح القافلة البيطرية بالدقهلية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة