أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. انهيارات جليدية وأرضية إثر أمطار غزيرة شمالي الهند.. عائلات الأسرى لنتنياهو: لقد سئمنا.. شهداء وجرحى فى غارات إسرائيلية على غزة والنصيرات بقطاع غزة

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:24 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. انهيارات جليدية وأرضية إثر أمطار غزيرة شمالي الهند.. عائلات الأسرى لنتنياهو: لقد سئمنا.. شهداء وجرحى فى غارات إسرائيلية على غزة والنصيرات بقطاع غزة غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 

انهيارات جليدية وأرضية إثر أمطار غزيرة شمالي الهند

حذرت السلطات الهندية اليوم /الإثنين/ من انهيار جليدي ضرب منطقة في الشطر الهندي /جامو وكشمير/ من إقليم /كشمير/ شمال البلاد، وسط هطول أمطار غزيرة وتساقط الثلوج.

اعتصام مفتوح لطلاب جامعة ماكجيل الكندية للمطالبة بقطع علاقتها بإسرائيل

أقام مئات الطلبة اعتصاما مفتوحا في حرم جامعة ماكجيل في مدينة مونتريال الكندية، مطالبين الجامعة بإنهاء استثماراتها المالية في الشركات التي تدعم الهجمات الإسرائيلية على غزة.

الصين تسمح للمواطنين الجورجيين السفر إليها دون تأشيرة بدءا من مايو المقبل

 

تعتزم الصين السماح لمواطني جورجيا بالسفر إليها من دون تأشيرة والبقاء في البلاد لمدة 30 يوما متتالية اعتبارا من الـ28 من شهر مايو المقبل.

عائلات الأسرى الإسرائيليين مطالبين نتنياهو بصفقة تبادل: لقد سئمنا

طالبت عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة، حكومة الاحتلال بقيادة بنامين نتنياهو إتمام صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية، لإعادة الرهائن ولم شمل عائلاتهم.

مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى جلبون وفقوعة شمال شرق جنين

اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين، في قريتي جلبون وفقوعة، شمال شرق جنين.

 
شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة والنصيرات ورفحا

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الإثنين، في غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على منزل لعائلة أبو طيور في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

الشرطة الفرنسية تفض اعتصاما لطلاب مؤيدين لفلسطين بجامعة السوربون في باريس 

قامت الشرطة الفرنسية اليوم /الاثنين/ بفض اعتصام لطلاب مؤيدين لفلسطين نصبوا خياما داخل جامعة السوربون الشهيرة بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك تعبيرا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة