5600 جنيه مساعدات مالية من محافظة بنى سويف لحالات إنسانية

الأربعاء، 03 أبريل 2013 04:13 م
5600 جنيه مساعدات مالية من محافظة بنى سويف لحالات إنسانية المحافظ خلال لقائه بالمواطنين
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف صرف مساعدات مالية لـ48 حالة إنسانية من صندوق التكافل الاجتماعى بواقع 100 جنيه لكل حالة، بالإضافة إلى منحة إعانات عاجلة من صندوق الزكاة لأربع حالات إنسانية بواقع 200 جنيه لكل حالة وهى: سمير محمد عبد الجواد من مركز ببا، هالة عبد الحفيظ من قرية الملاحية مركز ببا، ويونس محمد محمد مقيم بقرية أهناسيا المدينة، وانتصار عيسى جابر من مدينة بنى سويف، وذلك لمساعداتهم فى تحمل أعباء المعيشة لظروفهم الاجتماعية والمادية والصحية الصعبة.

جاء ذلك خلال لقائه الأسبوعى اليوم مع المواطنين بديوان عام المحافظة بحضور رؤساء المدن ووكلاء الوزارة ومديرو عموم الزراعة والتربية والتعليم والرى والشئون الاجتماعية والتموين، وذلك للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكواهم.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الفشن بالتنسيق مع مديرية الزراعة لدراسة الطلب المقدم من بعض أهالى كفر منسابة بمركز الفشن ويلتمسون فيه الموافقة على تخصيص قطعة أرض لإقامة وحدة صحية بالقرية.

كما أحال بيبرس الطلب المقدم من المواطن أحمد شعبان عبد الحميد يقيم قرية طحا البيشة مركز ببا، إلى أحمد حسين مدير الشئون القانونية بالمحافظة لدراسته، والذى يلتمس فيه تشغيل مخبزه البلدى بالقرية.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة سمسطا بدراسة وإعداد تقرير فنى فيما يخص الطلب المقدم من محمود محمد عبد الحميد يقيم قرية مازورة بشأن حصوله على ترخيص لبناء قطعة أرض يمتلكها بالقرية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة