وصول 900 معتمر لميناء سفاجا مع بداية الموسم

السبت، 06 أبريل 2013 11:55 ص
وصول 900 معتمر لميناء سفاجا مع بداية الموسم اللواء محمد عبد القادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء بحرى محمد عبد القادر جاب الله، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، إن ميناء بور توفيق استقبل السفينة أم الخير وعلى متنها 12 ألف طن بضائع قادمة من ميناء جدة السعودى، كما وصلت السفينة "فرجينيا" وعلى متنها 33 ألف طن بضائع.

أضاف "جاب الله" أن حركة الملاحة بموانئ الهيئة فى محافظات السويس وجنوب سيناء والبحر الأحمر مستقرة، ومعدلات شحن وتفريغ البضائع ووصول الركاب والمعتمرين تسير بشكل طبيعى، حيث استقبل ميناء الزيتيات بالسويس سفينة البوتاجاز مصر جاز، وعلى متنها 6500 طن قادمة من ميناء ينبع السعودى.

كما استقبل ميناء الأدبية سفينة البضائع "هاى نوردى" وعلى متنها 22 ألف طن بضائع عامة قادمة من جنوب شرق آسيا، وغادرت السفينة "بورسعيد" إلى ميناء العقبة وعلى متنها 28 ألف طن بضائع مصرية مصدرة.

أما بالنسبة لحركة السياحة، فقد غادرت السفينة السياحية "أرمنيا" من ميناء العين السخنة إلى ميناء شرم الشيخ، وعلى متنها 1500 سائح، وكذلك السفينة "عايدا بلو" وعلى متنها 2500 سائح.

وبدأ موسم العمرة بميناء سفاجا بوصول 900 معتمر من ميناء ينبع السعودى على متن العبارة "محبة"، كما وصلت العبارة "مودة" وعلى متنها 470 راكبا قادمة من ميناء ضبا السعودى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة