منتج آدم وجميلة: العمل مصرى بنكهة تركى ليتماشى مع الذوق العام

الخميس، 11 أبريل 2013 10:07 م
منتج آدم وجميلة: العمل مصرى بنكهة تركى ليتماشى مع الذوق العام مسلسل "آدم وجميلة"
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف أسرة مسلسل "آدم وجميلة" التصوير حاليا بمنطقة "أبو رواش" بمدينة السادس من أكتوبر، حيث اللوكيشن الرئيسى الذى تدور فيه معظم أحداث المسلسل وهو لوكيشن منزل الفنان حسن الرداد الذى يجسد شخصية "آدم" ضمن أحداث العمل والذى يعيش فيه مع والده ووالدته "حسين الإمام وبثينة رشوان" وشقيقاته الثلاثة "ميار الغيطى ومى القاضى وإلهام عبد البديع".

ومن المقرر أن يستمر التصوير بنفس اللوكيشن حتى منتصف شهر مايو المقبل، كما أكد صادق الصباح منتج مسلسل "آدم وجميلة" أن هذا العمل يعتبر نوعية خاصية وجديدة بالدراما المصرية والعربية، على حد سواء ويحمل كل المقومات العربية ولكن بنكهة تركى.

لافتا أنه قرر المنافسة بآدم وجميلة لإيقاف زحف الأعمال التركية التى أصبحت تجتاح معظم الفضائيات، ومؤكدا أنه أقدم على إنتاج هذا العمل حتى يتماشى مع الذوق العام وما يتطلبه المشاهد من هذه النوعية الخاصة من الأعمال الرومانسية، وذلك بعد ملاحظته المغالاة الكبيرة التى أصبحت تتعامل بها الأعمال التركية لتحقيق أعلى الأرباح فى تسويها نظرا للإقبال الجماهيرى عليها.

وأشار منتج "آدم وجميلة" إلى أن هذا العمل يعتبر مفاجأة للجمهور العربى لما يحمله من تيمه خاصة فى قالب رومانسى ينافس به الدراما التركية للوصول لقلوب المشاهدين.

مسلسل آدم وجميلة يزيد عن 65 حلقة ومن المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضانى، وتم الانتهاء من تصوير ما يقرب من 25 % من أحداث المسلسل الذى تم تصوير بعض من مشاهده فى الإسكندرية وبعض الكافيهات والشوارع والأماكن المكشوفة.

المسلسل تدور أحداثه حول علاقة "آدم وجميلة" والحب الذى يستمر لسنين بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النوايا، حيث تمر هذه العلاقة بالكثير من الصعاب فى رحلة البحث عن الذات والحب والطفولة والأمان.

العمل بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزى وحسين الإمام وبثينة رشوان وميار الغيطى ومى القاضى وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين، تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج.












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة