استبعاد 8 مرشحين من انتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية

الأحد، 24 مايو 2009 07:48 م
استبعاد 8 مرشحين من انتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية البورصة المصرية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت البورصة المصرية عن استبعاد ثمانية مرشحين، من بين 23 مرشحاً تقدموا بأوراق ترشيحهم لانتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية المقرر إجراؤها خلال الأسابيع المقبلة، وذلك لعدم توافر الشروط، فيما انسحب مرشح واحد.

وذكرت البورصة، فى بيان لها اليوم الأحد، أن لجنة فحص الترشيحات بالبورصة وافقت على قبول أوراق ترشيح 14 مرشحاً منهم 7 مرشحين عن شركات السمسرة بالقاهرة، واثنين عن شركات الإسكندرية و5 مرشحين عن الشركات العاملة.

وأوضحت بأنه تم قبول أوراق ترشيح كل من هشام توفيق عن شركة عربية أونلاين وشريف كرارة عن شركة هيرميس للسمسرة وأمانى حامد عن عكاظ للسمسرة ومحمود شعبان عن الجذور للسمسرة والغريب ناصر عن أونست للسمسرة وخالد رياض عن الرواد للسمسرة وذلك عن شركات القاهرة.

وأشارت إلى أنه تم قبول أوراق ترشيح فايز طهيو عن شركة تيم للسمسرة وحمدى مهران عن الخليجية للسمسرة، وذلك عن شركات السمسرة العاملة بالإسكندرية، ولفتت إلى أنه تم قبول أوراق ترشيح هاشم السيد عن شركة المصريين فى الخارج لإدارة المحافظ وعلاء سبع عن بلتون القابضة وحمدى رشاد عن الرشاد لإدارة المحافظ ووليد زكى عن أموال للاستثمارات وشريف سمير عن فينلينك، وذلك عن الشركات العاملة.

كما أوضحت بأنه تم استبعاد كل من هشام منصور عن شركة ميجا للسمسرة، عادل عبد الفتاح عن ثمار للأوراق المالية، علاء عبد الحليم عن المجموعة المتحدة، رفيق مطر عن الرشاد القابضة، إبراهيم راشد عن بروكر للسمسرة ومحمد الصهرجتى عن سوليدير وأسامة مراد عن أراب فاينانس ومحمد ماهر عن برايم لتداول الأوراق المالية.

وكان جلال الجنزروى رئيس عضو إدارة شركة بريميير لتداول الأوراق المالية عن أعلن انسحابه فى الأسبوع الماضى.

وقال ماجد شوقى رئيس البورصة المصرية - فى وقت سابق - إن موعد انتخابات البورصة لا يزال غير محدد حتى الآن انتظارا لصدور القرار الجمهورى بإعادة تنظيم البورصة، مشيراً إلى أنه فى حالة عدم صدور القرار خلال الأيام المقبلة سيتم إجراء الانتخابات خلال شهر من الآن على أن يتم توفيق أوضاع البورصة وفقاً للقرار بعد إجراء الانتخابات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة