فى إطار التعرف على أسلوب إدارة المحليات فى مصر..

درويش يستقبل سفير كوريا الجنوبية للتعريف بأسلوب إدارة المحليات بمصر

الثلاثاء، 26 مايو 2009 11:51 ص
درويش يستقبل سفير كوريا الجنوبية للتعريف بأسلوب إدارة المحليات بمصر الدكتور أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية
كتبت أميرة ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور أحمد درويش، وزير الدولة للتنمية الإدارية بمكتبه بعد ظهر أمس جين هوينج شو - رئيس لجنة البرلمان المختصة بالتنمية الإدارية واللامركزية والحكم المحلى، والسفير جونج جون يون - سفير جمهورية كوريا الجنوبية، ولفيف من أعضاء وممثلى البرلمان الكورى، وقام الوزير بشرح البرامج والمشروعات المختلفة والسياسات المتبعة التى تقوم بها الوزارة .

تأتى زيارة الوفد الكورى فى إطار التعرف على أسلوب إدارة المحليات فى مصر والتعرف على البناء الهيكلى للإدارة المحلية، كما تأتى أيضاً فى إطار دراسة التجربة المصرية نحو التحول الهادئ من المركزية إلى اللامركزية، والتى بدأ تطبيقها خاصة فى مجال التربية والتعليم، ومبادرة اللامركزية فى المحليات والمطبقة فى ثلاث محافظات.

وفى ختام الاجتماع أشاد الوفد الكورى بالتجربة المصرية فى هذا الشأن، كما رحب بمجالات التعاون التى تتم بين الجانبين ومذكرات التعاون المشتركة بين الجانب المصرى، ممثلاً فى وزارة الدولة للتنمية الإدارية والمعهد القومى للإدارة والجانب الكورى.

الجدير بالذكر أن الزيارة التى يقوم بها الجانب الكورى لمصر تعد أولى الزيارات فى محطته والتى تمتد لتشمل بعد ذلك دولة جنوب أفريقيا ودبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة