يونس لـ"جعفر": "اثبت حبك للزمالك عمليًا"

الجمعة، 19 أبريل 2013 07:26 م
يونس لـ"جعفر": "اثبت حبك للزمالك عمليًا" أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، أن أحمد جعفر مهاجم الفريق الكروى عليه إظهار حبه للزمالك فى الوقت الحالى وإثبات إذا كان مهتما بنادى الزمالك فعلياً أم لا.

جاءت تصريحات يونس رداً على طلبات اللاعب المادية لتجديد عقده والتى رفضها مجلس الإدارة خلال اجتماعه أمس حيث طلب جعفر مليونى و750 ألف جنيه سنوياً صافية الضرائب للتوقيع.

قال يونس لـ"اليوم السابع": إن اللاعبين عليهم تقدير ظروف ناديهم، وأعطى مثالا بالأزمة التى مر بها نادى إنتر ميلان الإيطالى منذ قرابة الـ8 سنوات عندما رفض لاعبو الفريق الحصول على مستحقاتهم لمدة عام تقديراً لظروف النادى، مطالباً جعفر بإظهار حبه للزمالك عملياً مؤكداً أن يتمنى استمرار اللاعب مع الفريق ولكن يجب مراعاة قدرات مجلس الإدارة المادية.

كما أشاد يونس بتصرف بعض لاعبى النادى الأهلى مع ناديهم عند تجديد عقودهم الموسم الحالى وموافقتهم على التجديد وفقاً للظروف المادية للأحمر متسائلاً: "هل لاعبو الأهلى يحبون ناديهم أكثر من لاعبى الزمالك؟".
وأوضح عضو لجنة الكرة بالزمالك أنه عرض على جعفر حلا لإنهاء أزمة طلباته المادية بأن يحصل على المبلغ الذى يريده ولكن مقسم على 4 سنوات بدلاً من ثلاثة ليقل المقابل المادى السنوى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة