بوحة وعصابته وراء سرقة ماركت شهير بالأقصر

الخميس، 25 أبريل 2013 10:15 م
بوحة وعصابته وراء سرقة ماركت شهير بالأقصر صوره أرشيفية
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت أجهزة أمن بالأقصر، اليوم الخميس، فى كشف غموض حادثة السطو المسلح على فرع سلسلة سوبر ماركت "شهير" بالمحافظة بعد ما يقرب من شهرين من الواقعة.

وتبين من التحريات، أن أحد الجزارين العاملين بالفرع كون تشكيلا عصابيا للسطو المسلح على الفرع والاستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيه وجهاز الكمبيوتر الخاص بالمراقبة الداخلية للفرع.

وكان خالد ممدوح مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا، يفيد بتعرض فرع خير زمان الكائن بشارع التلفزيون وسط الأقصر، للسطو المسلح فجر يوم 30 مارس الماضى، من عدة أشخاص وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيه وجهاز كمبيوتر وفروا هاربين داخل سيارة ملاكى.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتبين من تحريات فريق البحث، أن وراء الواقعة جزارا يعمل بالفرع يدعى أحمد عبد الهادى يوسف والشهير باسم بوحة (29 سنة) كون تشكيلا عصابيا مع 4 من أصدقائه هم أنور أحمد الصغير (42 سنة)، وسيد محمود عبد الحليم (30 سنة)، وحاتم عبد الصبور عبد العاطى (20 سنة)، وطلعت سيد محمد(27 سنة)، وجميعهم يقيمون بمركز أرمنت جنوب الأقصر، واتفق معهم الجزار على سرقة أموال الفرع.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة قامت قوات من ضباط البحث الجنائى بضبط المتهمين الخمسة وبحوزتهم مبلغ 60 ألف جنيه قيمة ما تبقى من المبلغ المسروق والذين اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام السيارة رقم "4965 ص.ق .ف" ماركة "نيسان صنى" ملك المدعو أحمد محمد عبد الجليل.

تم تحرر محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة