والداخلية تنفى مصرع أو إصابة أحد رجالها بالحادث..

التعرف على جثة البدوى قتيل اشتباك كمين بالوظة

السبت، 30 مايو 2009 11:58 ص
التعرف على جثة البدوى قتيل اشتباك كمين بالوظة عثر بحوزة القتيل على بندقية آلية و10 طلقات
سيناء ـ عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن المصرية بشمال سيناء من التعرف على جثة البدوى، الذى قُتل فى كمين نقطة شرطة بالوظة بين محافظتى شمال سيناء والإسماعيلية أمس الأول الخميس، خلال محاولة اقتحام إحدى السيارات لكمين الشرطة، حيث تمت الاستعانة بعدد من شيوخ القبائل الذين أكدوا أن الجثة لشاب يدعى سليم سلامة حميد (27 سنة) من مركز الحسنة بوسط سيناء، حيث تعرف والده سلامة حميد مقيم بالقنطرة شرق على الجثة.

وكان اقتحام الكمين قد تخلله تبادل لإطلاق النار وعثر بحوزة المتوفى على بندقية آلية وبها خزينة بها 10 طلقات، كما ضبطت السيارة بدون لوحات معدنية وبتفتيشها عثر بداخلها على 2 خزينة بداخل إحداها 28 طلقة والأخرى 18 طلقة وعثر بصندوق السيارة الخلفى على سيف معدنى وبعض الملابس.

وأمر اللواء منتصر شعيب مدير أمن شمال سيناء أمر بتكثيف التحريات للتعرف على الجثة بمشرحة مستشفى العريش، وقادها العميدان على أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائى ورضا سويلم رئيس مباحث المديرية بالتعاون مع العقيد محمد عامر رئيس دائرة شئون البدو بالمديرية، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها للبحث عن آخر هارب.

ونفى مصدر أمنى ما نشرته بعض وسائل الإعلام من أن الحادث أسفر عن مصرع أو إصابة أحد أفراد الشرطة، كما نفى أن يكون القتيل من قبيلة السواركة، مؤكداً أنه من قبيلة الاحيوات من قرية الجفجافة بسيناء.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة